التخطي إلى المحتوى
رامز مريض نفسي الحلقة 1

محبي برنامج رامز مريض نفسي 2021 يبحثون عن رامز مريض نفسي الحلقة 1، أعلن النجم محمود حميدة حقيقة تصويره حلقة حديثة في إطار برنامج المقالب «رامز مريض نفسي»، للممثل رامز جلال، والذي ينهي تصوير حلقاته حاضرًا بالمملكة العربية المملكة العربية المملكة السعودية، للعرض في شهر رمضان الآتي. وتحدث حميدة، في إفادات صحفية على هامش مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: «لم أرفض الظهور مع رامز، أنا صورت حلقة بشكل فعلي، وقد كان اعتراضي في الافتتاح على منظور الاتفاقات مع النجوم، مينفعش تجيب فنان وتعمل فيه فصل بايخ، قد يكون سببا في حادث فظيع دون علمه، أنا شخصيًا إذا استضافني من غير ما أعلم وحصل المقلب، كل القائمين وراه عارفين اللي هيحصل، أساسي أن تحدث اتفاقات، وأنا لا اتفق أصلا، ونشد نادي تجهيز البرنامج أن يتفقوا برفقتي على الظهور في حلقة ورفضت، حتى قابلني رامز في سفرية جمعتنا وقالي مش هانول الشرف؟، وقلت له يا بني أنا في مواجهة الاتفاقات المسبقة لن أكذب على نفسي أو على الحشد حتى أكسب فلوس، زمانها قلت له عاوز تجيبني يا رامز هاتني من غير ما أعلم، وقد كان الضوء الأخضر فيما يتعلق له».

وأزاد: «بشكل فعلي استضافوني من غير ما أعلم ولم أكتشف سوى عقب إنقضاء المقلب، وقد كان بطلب مني ولم يمكننى أن أنتقد المنتج أو القناة، لأني من طلبت من رامز هذا».

رامز مريض نفسي الحلقة 1

أفاد الطبيب ممتاز عبدالوهاب أستاذ الطب السيكولوجي ورئيس الجمعية المصرية للطب السيكولوجي إنه وأعضاء الجمعية يرفضون ما تم تداوله عن برنامج باسم (رامز مريض نفسي).

وألحق خطبة صادر عن الجمعية المصرية للطب السيكولوجي أن حجة الرفض هو كمّ التهكم والسخرية على السقماء النفسيين الذين يمثلون نسبة عظيمة من المجتمع، على حسب الكلام.

وتابع الكلام: “تبذل الجمعية المصرية للطب السيكولوجي مبادراتًا كبيرة؛ لإزالة الوصمة المتعلقة بالمريض السيكولوجي، وتحاول تحفيز المرضى على الدواء، وإعاده دمجهم بين المجتمع، وزياده ثقتهم في أنفسهم؛ لأن الداء النفسي مرض مثل أي مرض يُصيب الإنسان..

وبهذا يرجع بنا البرنامج إلى السنين الفائتة حين انعدمت الثقافة والمعرفة، وقد كان الموبوء النفسي وسيلة للفكاهة والتهكم”.

وتابع الخطاب: “اسم ذلك البرنامج يهدم عديدًا من القيم ويحطم كل النشاطات المبذولة لحماية وحفظ كرامة المريض السيكولوجي”.

وأهابت الجمعية المصرية للطب السيكولوجي بالقائمين على البرنامج بوجوب تحويل الاسم، ومراجعة محتوى الحلقات، وإزالة كل ما فيه من إساءة للمريض السيكولوجي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *