التخطي إلى المحتوى
رامز جلال مريض نفسي 2021

رامز جلال مريض نفسي هو برنامج سوف يتم عرض خلال رمضان القادم كما يبحث الكثير من منتظري هذا البرنامج المصنف والمرجح انه يأخذ جائزة أفضل برنامج خلال رمضان، علي رامز مريض نفسي الحلقة 1، كما أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن طارق يحيى، نجم القلعة البيضاء الماضي، مدير قطاع الكرة الحالي بالفريق، قام بتصوير حلقة في برنامج “رامز مريض نفسي” والذي سيذاع في شهر رمضان الآتي.

وأكد عمر، في مقطع مرئي له من خلال حسابه على”فيسبوك”، أن طارق يحيي انضم إلى ضحايا البرنامج وتم تصوير حلقة بصحبته في السعودية طوال الأيام الفائتة.

ولفت حتّى طارق يحيي استغل تواجده في المملكة العربية المملكة السعودية ونهض بتطبيق مناسك العمرة هنالك.

رامز جلال مريض نفسي

بدأ مجموعة عمل برنامج رامز جلال الجديد، والمقرر عرضه على مجموعة عروض تلفزيون mbc، مونتاج الحلقات الأولى من الشغل، المقرر أن تعلن الجهة المنتجة له سائر تفاصيله واسمه الختامي الأسبوع القادم.

وانتهى الممثل رامز جلال من إلحاق تتر برنامجه الرمضاني الجديد، والذي يحمل اسم مؤقت “رامز مريض نفسي”، ولم يستقر مصنعي البرنامج على اسم ختامي له حتى حاليا.

وقد كان رامز جلال قد اختتم من تصوير البرنامج كلياً ضِمن لوكيشن خاص بالمملكة العربية المملكة السعودية ذلك العام لأول مرة في مواسم البرنامج المتنوعة، بعدما كان من المخطط أن يصوره في الامارات العربية المتحدة في مطلع العام.

ويمنح رامز في برنامجه الجديد، الواضح إعلاميا باسم “رامز مريض نفسي”، وجهة نظر متنوعة بواسطة التصوير بمدينة ملاهي تم تصميمها للتصوير فيها، إذ يجد الزائر ذاته في فخ جسيم من خلال الوقوع من واحدة من الألعاب بكيفية حثيثة وغريبة وبعدها يجري لمسافة للبعد عن الخطور الذي يحيط به، وبالتالي يتضح له رامز جلال على نحو غريب فيحدث التصارع بينه وبين المدعوون، وتعرض رامز للضرب في كميات وفيرة من حلقات البرنامج الجديد.

وطوال البرنامج الجديد استعان رامز جلال ذاك العام بالإعلامية  السعودية لجين عمران للمساهمة في الإيقاع بالضحايا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *