التخطي إلى المحتوى
بداية التسجيل في جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا 2021

الطلاب الراغبي في التسجيل في جامعات السودان نقدم لكم في هذه السطور، بداية التسجيل في جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا 2021، جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا هي جامعة سودانية، تميزت بتخصصات الهندسة وتقنية المعلومات، وعلاقاتها مع الجامعات الأجنبية ويقع مقر الجامعة في مدينة الخرطوم، وتتوزع منشآتها على أنحاء المدينة : فالقسم الجنوبي وهو الذي يحوي كليات الهندسة يقع في شارع 61 العمارات، والقسم الغربي يقع في حي المقرن بالقرب من شارع الغابة وهو يحتوي على كليات الكمبيوتر وتقنية المعلومات والدراسات التجارية والمختبرات الطبية.أما مجمع الوسط الذي يوجد غرب هيئة الإمدادات الطبية فيشمل كلية الموسيقى والدراما وكلية علوم الاتصال.

بداية التسجيل في جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا 2021

يتم الموافقة العام بمؤسسات التعليم العالى بناءاً على مركز الرغبات المدونة في استمارة التقديم من إذ الجامعة والبرامج والعدد التدبير للقبول

الموافقة على النفقة المختصة
تقبل الجامعة مرة كل عامً أعداداً تكميلية من التلاميذ للدراسة على النفقة المخصصة على ان يزيد عدد المقاعد المختصة لجميع كلية عن 25% من العدد الكلى المخطط للقبول العام للكية بشرط الا تقل النسبئة المئوية لجميع برنامج عن (نسبة الموافقة العام للبرنامج المعنى عشرة %) كحد أسفل .

الموافقة الموازي
يتم قبول التلاميذ الوافدين على المنح المختصة للمنظمات العالمية والإقليمية على يد المصلحة العامة للعلاقات الخارجية في وزارة التلعيم العالى والبحث العلمى.

قبول تلاميذ التجسير
يتم قبول طلبة التجسير، ويرنو بهم التلاميذ مبادرة الدبلوم منظومة الثلاث سنين المرشحين لمتابعة دراستهم لنيل درجة البكلاريوس نسق الأربع أعوام أو الخمس سنين استناداً للشروط الورادة في قائمة التجسير.

قبول طلبة الانتساب
يعني بهم التلاميذ الذين لم تتح لهم إحتمالية التعليم الجامعة على الرغم من حصولهم على المؤهل الأكاديميى الموائم .أو الذين نالو دراسة الدرجة والمعيار الجامعى تؤهلم للقبول في فرقة أعلى من الفرقة الأولى . ويحدث قبولهم استناداً للشروط الورادة في قائمة الانتساب.

قبول التلاميذ الوافدين
يتم قبول التلاميذ الوافدين على العطاء الخاصة للمنظمات العالمية والإقليمية على يد الهيئة العامة للعلاقات الخارجية في وزارة التلعيم العالى والبحث العلمى

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *