التخطي إلى المحتوى
جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا التعليم عن بعد

يبحث الكثير عن جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا التعليم عن بعد؛ يحاول ترتيب التعليم عن بُعد لأن يكون مركزاً دوليا قادراً على توفير وإتاحة إمكانية التعّلم لجميع الراغبين عبر استعمال الطرق التكنولوجيا الجديدة ونظمها بصورة متجاوبة، وخلق نهج تعّلم فاعل يركز على تكليف التفكير والإبداع لتلبية وإنجاز براعة التعليم على المعدّل الإقليمي والدولي ومنفعة المجتمع.

جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا التعليم عن بعد

وتم الاعلان اليوم عن نتيجة دليل الموافقة في الجامعات السودانية 2021 “نسبه الضرائب الدراسية على النفقة المخصصة للجامعات السودانية،اسعار الجامعات المخصصة في دولة جمهورية السودان الدولية نسب التقديم + ضرائب الاستحسان المختص بجامعة دولة جمهورية السودان للعلوم والتقنية 2021.

تبقى في دولة جمهورية السودان الكثير من الجامعات المخصصة الراهن بعضها بالخرطوم والبعض الأخر في مقار متفرقة من دولة جمهورية السودان.

تتوزع كليات الجامعة على مظهر مجمعات دراسية في أكثرية انحاء الخرطوم عاصمة السودان , و من اشهر تلك المجمعات : المجمع الذي بالجنوب , مجمع الموسيقي والدراما , مجمع الطب البيطري والإنتاج الحيواني , مثلما و تمتاز الجامعة بعلاقتها الصلبة و المتينة مع الجامعات الاجنبية و العربية .

تمثل جامعة دولة جمهورية السودان من الجامعات ذات المواصفات المتميزة في دولة جمهورية السودان ولذا لتركيزها على المنحى العملي دون إهمال للجانب الإفتراضي. مثلما يشكل خريجوها ركيزة ضرورية في الشركات والشركات السودانية وغيرها من الشركات.

وقد كلفت السودان بأنشاء منصة الكترونية اساعد الطلاب في حياتهم الدراسيه

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *