التخطي إلى المحتوى
موقع حجز موعد جمعية تعاونية الكويت moci.gov.kw
رابط خحز الجمعية التعاونيه

لسلامة وصحة المواطنين بالكويت قامت وزارة التجارة والصناعة بتفعيل موقع الكتروني، لحجز موعد بالجمعيات التعاونية التسويقية، وهذا بخصوص وضع التدابير الإحترازية لفيروس كورونا المستجد، والعمل علي عدم تفشي تلك الوباء الذي ضرب العالم أجمع، وتم عمل رابط من قبل وزارة التجارة والصناعة بالكويت لحجزز جمعية تعاونية وهذا من خلال رقم الهوية أو رقم الطلب لسنة 2021.

حجز موعد بالجمعية التعاونية للتسوق

الكثير من الناس يشغلها كيف يتم حجز موعد بالجمعية التعاونية للتسوق التابع لوزارة التجارة والصناعة بالكويت، وقد زادت عمليات البحث عن هذا الأمر، والهدف مما تفعله وزارة التجارة والصناعة هو التقليل من تكدس الناس وعدم إنتشار الوباء لكورونا المستجد، فقامت الوزارة بعمل رابط للتسهيل علي المواطنين عملية التسوق داخل الأسواق التجارية والعامة في الكويت، فقامت بوضع موقع إلكتروني يتم التسجيل به بالهويةوهو www.moci.shop،، مع التوضيح من وزارة الصناعة والتجارة بطريقة عملية الحجز ومواعيد الجمعيات التعاونية لجميع محافظات ومدن الكويت، والهدف هو التنظيم وعدم التكدس في الأسواق مع الأخذ في الإعتبار لأخذ التدابير الإحترازية اللازمة، للوقاية من فيروس كورونا.

كيف تتم عملية حجز جمعية تعاونية بالكويت

من البداية تتم عملية الحجز عن طريق موقع وزارة الصناعة والتجارة بالكويت

يتم الدخول الي الموقع عن طريق  الهاتف بعد تشغيل الواي فاي وهذا لحجز المواعيد الخاصة بالجمعية التعاونية للتسوق

علي الشخص تحديد السبب الذي قام به الحجز وإختيار الموعد المناسب له

يتم تدوين جميع الخانات الموجودة في النظام

ثم يتم التأكيد علي الحجز ثم يتم طباعة باركود الخاص بالشخص المستعلم وبه موعد الحجز بالجمعية التعاونية ويجب الإحتفاظ به حتي موعد الحجز بالجمعيه التعاونيه.

ومن الجدير بالذكر أن الحجز المسبق إلكترونيا يتيح الحضور للشخص قبل الموعد ب 10 دقائق وهذا لعدم تضيع الوقت عليه وأيضا لعدم التكدس والزحام أمام المقرات والجمعيات، وللوقاية من تفشي وباء كورونا المستجد، وللحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين المقيمين بالكويت.

ومن هنا يجب الحفاظ علي باركود الحجز حيث أنه يسمح للشخص بالخروج دون شيء من المنزل، وأيضا لا يتعرض للمسائلة القانونية أثناء فترة حظر التجوال بالكويت.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *