التخطي إلى المحتوى
كيف اسجل في منصة إحسان

منصة إحسان أنشأتها المحكمة العليا ، وتهدف منصة إحسان إلى تعزيز روح العمل الخيري وبناء المجتمع والخدمة الوطنية ، إلى المسؤولية الاجتماعية للأفراد والجمعيات الخيرية ، ولتقدير الأعمال الخيرية ، فإن الرعاة وكذلك التسجيل في منصة إحسان تمكن المستخدمين من فهم تقارير التبرع وغيرها من الأمور ، ويمكنهم أيضًا إرسال الهدايا من خلال خطة الهدايا الخاصة بمنصة إحسان ، لأن البرنامج له تأثير طويل مع جمعيات خيرية أخرى.

برنامج غراس

الآن ، يمكنك الإشارة إلى نقاط شريكك في العمل الخيري (تدل على لطف الممثلين) من خلال نشر التبرعات على منصة التواصل الاجتماعي تحت بابك ، ويمكنك استخدام ملف إحسان لفهم كيفية مقارنة النقاط المكتسبة من مشاركة حالة التبرع بـ أخرى بالنسبة للناس ، يتيح ذلك لمنصة إحسان مساعدة المزيد من الأشخاص المحتاجين.

ما هي الهداية التي تقدمها منصة احسان

كما تقدم إحسان خطة هدايا يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى منصة إحسان من خلال المنصة واختيار فرصة التبرع ، ومن ثم إدخال اسم المستخدم الخاص بك ورقم هاتفك المحمول لاستلام الهدايا من خلال مؤسسة إحسان الخيرية ، وبذلك يتم إرسال الهدايا لمن تحب. منها عبر المنصة.

رابط المنصة

من خلال الرابط أدناه ، يمكنك بسهولة زيارة منصة إحسان الخيرية والبدء في تسجيل الدخول ، والمشاركة في الأنشطة الخيرية على مستوى الدولة ، خاصة في أول أيام رمضان ، بعد أن أصبحت منصة إحسان الخيرية شائعة جدًا ، ويمكنك المشاركة في خدمات فرجات من أجل مساعدة الأسرى المقدسين في ضائقة مالية في منتصف الشهر.

  • ادخل على رابط منصة إحسان ، ثم قم بالخطوات التالية.
  • دخول تسجيل.
  • إذا كنت مسجلاً بالفعل ، يرجى إدخال رقم هاتفك ورمز التحقق.
  • أو قم بتسجيل مستخدم جديد وقم بتعبئة البيانات المطلوبة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *