التخطي إلى المحتوى
أرقام  برنامج المندوس سما دبي 2021 من داخل وخارج الإمارات
الإمارات العربية المتحدة

برنامج المسابقات التراثي والثقافي الجديد التي يقدمها الإعلامي عبدالله إسماعيل، يمكن المشاركة من خلال الأرقام المندوس سما دبي 2021، وهذا خلال شهر رمضان المبارك ويمتد حتي عيد الفطر المبارك، ومن الممكن أن يتم المشاركة من داخل وخارج الإمارات العربية من خلال أرقام برنامج المندوس ومن خلال العرض علي الشاشة في الحلقات اليومية، وأيضا متابعة الحوارات الموجودة بالحلقة بوجود الضيوف المشتركين في الحوارات التراثية بها.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج المندوس يعد من أحد البرامج الإجتماعية، وهذا العام يعتبر الموسم الثامن لتلك البرنامج، ويشهد تلك البرنامج تطورا كبيرا في هذا الموسم فهو يحافظ علي القالب التراثي، وخاصة أن الإعلامي عبدالله إسماعيل فهو من أحد الأسباب في نجاح البرنامج وأيضا له دور فعال في جذب المشاهد حتي وصل الي قاعدة جماهيرية عريضة، تنتظر موعد البرنامج بشغف، إضافة الي أن البرنامج يقدم فقرات ترفيهية وإجتماعية، فهو يعيش في الحياة الرمضانية والحياة الإماراتية ويتم كل هذا عبر أرقام المندوس سما دبي منذ 2020.

ما هي أرقام المندوس سما دبي

من المعروف أن برنامج المندوس يناقش قضايا إجتماعية وتراثية، وأبضا الحوارات الحوارية ويقدمها الإعلامي عبدالله إسماعيل فهناك مسئولين كثيرين مشتركين في تلك البرنامج فهو يقدم المسابقات الترفيهية ويتم الحصول علي جوائز قيمة جدا، فهي عبارة عن جوائز مالية وسيارات، وأجهزه كهربائية وأجهزة ذكية.

أرقام البرنامج من خلال الواتساب

يمكن التواصل علي البرنامج علي الواتساب علي رقم الهاتف 00971600551416 ويمكن التواصل من داخل الإمارات وذلك بعد المفتاح 971 قبل البدء في الرقم.

والأرقام من خارج الإمارات هي :600551413

الجوائز المقدمة من عبر برنامج المندوس لعام 2021، تشمل 3 سيارات، وجوائز مالية كبيرة، وأيضا يقدم جوائز نقدية قيمتها 500 درهم وتصل حتي 20 ألف درهم، وهناك جوائز كوميدية تصل الي كيس تمر للتسلية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *