التخطي إلى المحتوى
مقترح إنشاء مطعم عالمي حديث في قصر البارون
وزارة السياحه والآثار

بعد اللقاء الذي تم بين الدكتور/ مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مع الدكتور/ خالد العناني وزير السياحة والآثار، وهذا لمناقشة بعض المشروعات التي بادرت وزارة السياحة والآثار بتقديم مقترح لتفعيل المظاهر الأثرية الكبيرة.

المقترحات التي قدمتها وزارة السياحة والآثار

صرح الدكتور /مصطفي مدبولي وبعد اللقاء المنعقد مع الدكتور/ خالد العناني وزير السياحة والآثار وتنفيذا لتعليمات الرئيس /عبدالفتاح السيسي لتنفيذ مشروعات سياحية جديدة، وبعد إكتشاف الكثير من الإكتشافات الأثرية، وأثناء اللقاء تم عرض الكثير من المقترحات، ومنها مقترح إنشاء مطعم عالمي في قصر البارون، وسوف يتم عمل تلك المطعم علي حسب المواصفات العالميةالمميزة  في العالم.

ومن الجدير بالذكر وفي نفس السياق يتم إنشاء مشروع تطوير الكباش بالأقصر، إضافة الي الإستعدادات التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار بالإحتفال بمرور 100 سنه علي إكتشاف مقبرة توت عنخ آمون، وأيضا مرور 200 سنه علي فك رموز حجر رشيد.، وتشمل أيضا كل المناطق السياحية في مختلف الأماكن بالقاهرة والمحافظات.

مشروعات سياحية تحت التنفيذ

قدم الدكتو/ خالد العناني بعض المشروعات التي يتم تنفيذها بالفعل من قبل الوزارة وهذه المشروعات تهدف الي تطوير المناطق التاريخية والسياحية، وهذا لتنمية وجذب السياحة الداخلية والخارجية، ويتم تطوير المناطق الخدمية لمنطقة القلعة التاريخية وإحياء تلك المنطقة الأثرية المميزة .

وحيث أن الحكومة المصرية تقدم الكثير من الدعم لتلك المشروعات الضخمة بمهنية وكفاءة عالية جدا، وهذا لجذب السائح في القدوم الي مصر، ويستخدم في تلك التطوير أحدث التقنيات، حتي يمكن تقديم كافة العروض لجذب السائح لتلك العروض.

علاوة علي تنظيم الحفلات الفنية والثقافية، ورفع مستوي الأداء وتقديم كافة الخدمات للزائرين  وتقديم العروض الفنية التي يعشقها السائح سواء كانوا سائحين أو من داخل البلد وتضم أيضا محلات للمنتجات الحرفية، والمشغولات اليدوية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *