التخطي إلى المحتوى
آلية تفعيل الرمز المشترك مع طيران الخليج
تفعيل الرمز للطيران الخليج

قامت السعودية بتفعيل الرمز المشترك مع طيران الخليج، وهذا لتعزيز وتقوية الشراكة الإستراتيجية بين الشركتين، وعليه سوف تعمل الشركتان علي بيع وتسويق الرحلات وعليهما لوجو الشركة لكل منهما فهناك صورة تبين الخطوط الجوية السعودية والأخري تبين الخطوط الخاصة بطيران الخليج، وكل من الشركتين يسعي جاهدا علي أن يعمل توسعة للعمليات بشكل إقليمي وعالمي وهذا من خلال الرمز الخاص بهم.

كيفية وآلية تفعيل الرمز المشترك

من الجدير بالذكر أنه سوف يتم العمل علي إدراج الرمز الجديد للرحلات SV، وهذا يعبر عن الخطوط الجوية السعودية وهي تقوم برحلات طيران الخليج وبالتالي سوف يتم إدراج الرمز الخاص بطيران الخليج وهو GF ويتم ذلك لرحلا ت الخطوط السعودية المتجهة من الرياض ومن جدة الي البحرين حائل وأيضا الي تونس العاصمة وجازان والجوف وأبها.

تجدر الإشارة أن كل من الشركتين سوف تتمتع بعمل تلك الشراكة الإستراتيجية وهذا للمساهمة في ربط الضيوف، وهناك تصريح من كابتن / إبراهيم الكشي وهو الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية، بأن تلك الخطين لهما تاريخ قديم وطويل مشترك بينهما، وتمت الإتفاقية بالرمز لكي يتم توفير سبل الإتصال والراحة التامة للمسافرين علي تلك الشركتين.

الإتفاقية التي تمت بين طيران السعودية والخليج

تعد هذه الإتفاقية بمثابة التعاون بينهما تعاون تجاري وتقوية العلاقات التاريخية بين السعودية والخليج، وتقدم الشركة للمسافرين سبل الراحة والأمان، علي الطيران لدولة الخليج علي أن يكون موضح عليها الرمز المشترك بينهم، وأيضا علي إستبدال وكسب كل الأميال التي تشغلها من قبل، والعمل علي الإتفاقية بالرمز وللتاريخ السابق بينهما.

وإعتبارا من الصيف القادم، سوف يدرج رمز الطيران الخليج لرحلات الخطوط السعودية، وهذا لتقوية العلاقة القوية بين الخطوط السعودية والخليج، وأيضا مع دول العالم، وتقديم خدمة جيده، والإرتقاء بمستوي الإداء الجوي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *