التخطي إلى المحتوى
كيفية التواصل مع جمعية النجاة الخيرية وطرق التواصل وآلية طلب مساعدة
الجمعية الخيرية للمساعدات المالية

لتقديم المساعدات الخيرية للأسر المتعففة، حرصت جمعية النجاة الخيرية، علي إطلاف الكثير من الخدمات المختلفة، لذوي الدخل المحدود في الكويت، فقامت جمعية النجاة بمساعدة تلك الطوائف من المواطنين، حيث تم طرح موقع الكتروني، لتقديم تلك المساعدات المختلفة، ولكن بشروط لكي يتم طلب المساعدة المالية.

 تقديم طلب مساعدة من جمعية النجاة الخيرية

حتي يتم الحصول علي طلب المساعدة من قبل جمعية النجاة الخيرية، ومن خلال الموقع الإلكتروني للجمعية، يجب إدخال كافة البيانات المطلوبة،وهذا حتي يأخذ الطلب شكل الجدية في الحصول علي المساعدة

كيف تكون طرق التواصل مع الجمعية

تم طرح نموذج إلكتروني من قبل الجمعية، ومن خلال الموقع الرسمي لها، وهنا يجب عند الدخول كتابة الإسم والبريد الإلكتروني، ويبدأ بعدها في كتابة نص الرسالة المطلوبة، ثم يضغط علي إرسال، ومن الممكن أن يتم التواصل عن طريق أرقام الهاتف وتتم كالآتي:

الرقم الخاص ابالخط الساخن: +96596699477

رقم  خدمة التقارير: +96597225234

الرقم الخاص بالرابط الخاص: +9651800082

الرابط  الخاص بموقع الجمعية الإلكتروني https://alnajat.org.kw.

إضافة الي أن جمعية النجاة الخاصة تقدم خدمات كثيرو ومتعددة ومنها تقديم مشاريع كثيرة وهي:

المشاريع الخاصة بجمعية النجاة الخيرية

جمعية النجاة الخيرية لها مشاريع كثيرة وعديدة، لكي تقدم خدماتها للمستفيدين وهي تتمثل في الآتي ذكره:

تقدم الجمعية مشاريع تعليمية – ومشاريع دعوية وفقهية- كما أنها تقدم مشاريع لسفيا الماء، وأيضا بناء المساجد والقيام بالتكفل بالإيتام – كما أن هناك مشاريع القرآن الكريم وإقامة المناسبات الدينية والإجتماعية – وايضا تقدم مشاريع الإغاثة.

وصرحت الجمعية، بأن من الممكن أن يتم التبرع لكل مشروع علي حدي، ويمكن التبرع داخل الموقع الإلكتروني، وهذا بعد أن يتم معرفة الأهداف المعروفة، وللشخص يمكن الحصول علي تقارير خاصة بالمشروعات التي تم التبرع لها من قبل، ويمكن التبرع دون كتابة إسم المتبرع كفاعل خير.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا من موريتانيا مقيم في سيليبابي احتاج للمساعدة ماليه جزاكم الله كل خير زوجتي مريضة مرضها الكلاء حاليا في المستشفى تلفون+22222906390

  2. الحمد لله الذي شرف من أحب من خلقه, لفعل الخير ونشره.. وصلى الله على عبده ورسوله محمد وعلى آله وصحبه. وبعد .. أيها  القائمون على جمعية النجاة الخيرية_ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. إنا لنا في خيركم المعهود لمطمع, وفي سادتنا الأسباط حين شكوا ضرهم لمشرع(يا أيها العزيز مسنا وأهلنا الضر وجئنا ببضاعة مزجاة فأوف لنا الكيل وتصدق علينا إن الله يجزي المتصدقين) . وإن حالنا المدلهم خطبه, الشديد كربه. في بلد طال حربه.لاسيما و نحن  أسرة كبيرة العدد نضبت مواردها, وانعدمت مداخيلها, وتقطعت بها السبل.. لفي مسيس الحاجة: الى لفتة كريمة ,و نظرة رحيمة, تقيم اودها, وتكشف ضرها وتعيد الأمل إليها.. وهي في اليمن. وهي لكم رحم نسب, وأخوة دين. وانكم على ذلك لقادرون, وبالبذل في سبيل الله معروفون..(إنا كنا في أهلنا مشفقين) وما شكونا إلا اضطرارا . وما نحب أن نكون يد استعطاء , فاليد العليا خير من اليد السفلى. ولكن الله يفعل مايشاء..وهذا رقم جوال عائلها..778538260..  وفقكم الله لمرضاته..

  3. أملنا بعد الله سبحانه بكم كبير وأنتم أهل الخير دائما وأبد حفظكم الله وحفظ لكم وطنكم سالما معافا

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن إسرة من اليمن وحلنا لايخفى عليكم ونحن بحاجه لمساعدكم في توفير لنا بيتا يؤوينا ولكم خالص الدعاء والأجر والثواب عند الله يوم لاينفع مالا ولا بنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *