التخطي إلى المحتوى
إرتفعاع ملحوظ في أسعار الذهب في مصر من جديد
جائحة كورونا

لوحظ في الآونة الأخيرة إرتفاع ملحوظ في أسعار الذهب في مصر، وهذا بعد أثر  قرار دعم الفائدة في مصر وأمريكا، حيث أنه كان هناك تراجع بصورة ملحوظة وعالمية، حدث تلك الإرتفاع بسبب جائحة كورونا المستجدة، وعلي هذا قام المجلس الإحتياطي الإمريكي بتثبيت سعر الفائدة، وأيضا البنك المركزي المصري قام بتثبيت أسعار الفائدة ليلة أمس.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم يشهد إرتفاع بواقع 4 جنية للجرام، وتم هذا بعد أن كان في صباح نفس اليوم إنخفض بواقع 7.5 جنيه للجرام.

وقد صرح سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة السابق، أن سعر جرام الذهب لعيار 21 إرتفع الي 774 جنيه للجرام الي 778 جنيه، وسعر جرام الذهب عيار 18 إرتفع الي 667 جنيه وجرام 24 إرتفع الي 889 جنيه،وسعر الجنية الذهب إرتفع الي 6224 جنيه، وقال بتلك الإرتفاع تم التعويض عن الخسائر السابقة.

الإسعار العالمية للذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، إنخفاض وتراجع في أسعار الذهب، حيث أن الدولار الأمريكي وعوائد السندات،وقد قامت الولايات المتحدة الإمريكية بدعم للمعدن الأصفر لمواجهة التضخم.

سعر الذهب  وأزمة كورونا

هناك قلق كبير يسود العالم بسبب تزايد نسبة الإصابة بفيروس كورونا، حيث أن هناك حيرة لدي المستثمرين في السندات والبورصات حول المعدن الأصفر عالميا، مع أن هناك تدني في سعر الذهب والهبوط له.

والذهب اليوم يشهد تغيرا كبيرا في مصر بشكل ملحوظ، حيث أنه يتغير صعودا وهبوطا في البورصة العالمية، وهذا يرجع الي شراء المعدن الأصفر، وتلك الأسعار لها تأثير كبير مع سعر الدولار أمام الجنية.

ومن ناحية أخري أن أسعار الذهب قد إرتفعت لمستوياتها بمقدار 1780 دولار، بينما سوف يكون هناك تغير في السوق.

ومن المتوقع أن أسعار الذهب تؤكد إستمرار في أسعار الذهب في الإرتفاع وهذا مع فيروس كورونا في بعذ الدول منها الهند والبرازيل واليابان.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *