التخطي إلى المحتوى
موقع وزارة التربية تعلن نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2021 بالعراق
نتائج الصف السادي الاعدادي

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتيجة القالق متوسط تمهيدي لعام 2021، وهذا بعد أن تم الكشف عن نتائج المدارة التمريض والمدارس المهنية وإعداديات مساء أمس الخميس.

ومن الجدير بالذكر أن الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون تلك النتائج بشغف كبير، وقد تم ظهور نتائج الطلبة في المرحلة المتوسطة ونتائج الصف السادس الإعدادي تمهيدي علمي وأدبي، ونشرت العديد من الصحف الإلكترونية بيانات عن تلك الأمر غير صحيحة لموعد إمتحانات تمهيدي،ـ وتهيب الوزارة بأنه لا يجب الإنسياق وراء تلك المصادر الغير صحيحة.

وتجدر الإشارة علي أنه سوف يكون إعلان نتائج الإمتحانات التمهيدية المتوسطة والإعدادية، يتم معرفتة عن طريق موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، وهناك رابط تم وضعة من قبل الوزارة ويشمل جميع النتائح وكشوف الدرجات لجميع الطلاب والطالبات علي مستوي الدولة، وهذا للتسهيل علي الطلاب لمتعرفة نتائجهم بسهولة ويسر.

النتائج الخاصة بالامتحان التمهيدي 2021

من المعروف أن هذا العام له ظروف إستثنائية خاصة وهذا لظروف وجود جائحة كورونا للعام الماضي وهذا العام علي التوالي، وعلي ذلك يعتمد الطلاب علي المنصات الإلكترونية، لمعرفة النتائج المرجوة، وحضور الطلاب عن طريق القنوات التعليمية والمنصات الإلكترونية تعتبر محاولة لتفعيل بديل لتحقيق المعايشة للطلاب.

وسوف يكون الإعلان عن نتائج الإمتحان التمهيدي للدراسة المتوسطة والإعدادية، يتم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التعليم العراقية، كما سبق وأن أعلن نتائج الإمتحانات للمدارس المهنية،حيث تم وضع رابط يظهر به كشوف الدرجات لجميع الطلاب علي مستوي أنحاء الدولة جمعا وهو :

https://drive.google.com/drive/folders/1JeCLVu08BsoFW5061kk_5urLCGvbgF08

رابط الخاص بنتائج الثالث المتوسط

أعلنت وزارة التربية العراقية منصات لمعرفة النتائج الخاصة بالطلاب للإعداية والثالث المتوسط، وسوف يتم الكشف عن طريق الوزارة من خلال الرابط الرسمي لها، ويظهر كشوف النتائج الخاصة بالثالث المتوسط 2021 التمهيدي .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *