التخطي إلى المحتوى
حتى غوارديولا و تاب و توقف عن الفلسفة الزائدة يا زيدان

 زيدان زيزو يعيد نفس خطأ مباراة الذهاب

حتى غوارديولا و تاب و توقف عن الفلسفة الزائدة يا زيدان زيزو يعيد نفس خطأ مباراة الذهاب بالاعتماد على خطة 253 !!! فينيسيوس على اليمين !! ماندي متقدم و هو غير قادر على الاختراق أو حتى مراوغة شجرة فما بالك دفاع تشيلسي القوي والشرس مساحات شاغرة خلف وسط الميدان الدفاعي و في كل مرة يجد الثلاثي الدفاعي راموس ناتشو ميليتو أنفسهم ضد زيادة هجومية لتشيلسي !! و لو كانت هناك فعالية لخرج الريال بهزيمة مذلة بن زيمة معزول و قد تاه بتوهان المهاجم القريب إليه ايدن هازارد ، الحاضر الغائب .

 الريال لا يستحق التأهل

المهم أن الريال لا يستحق التأهل و خروجه هو خروج واقعي و منصف لتشيلسي الأفضل لذلك لابد من إعطاء تشيلسي ومدربه توخيل حقه ، و الإشادة بما قدمه الأزرق اللندني .. تسعين دقيقة من الضغط العالي في منطقة البناء للريال بالخط الأمامي و خلفهم الرأي نغولو، و الاستعانة بالزيادة العددية على حامل الكرة في كل مناطق اللعب سواء في الأمام أو الخلف بمساندة الأروع في ذلك جورجينيو ، فيصبح لتشيلسي شيئان ، ضغط و إن لم ينجح هناك البديل و هو الزيادة العددية…و كل هذا يصب في خانة استرجاع الكرات و شل حركة لاعبي الريال في بناء الهجمات !

فرديات تشيلسي منصهرة جماعيا

فرديات تشيلسي منصهرة جماعيا ، مونت هيرتز كانت تيمو و لعبهم باللامركزية التي يحبها الألماني توخيل ، تجعل منهم مسيطرين و خطيرين على أي دفاع كان ، فهي تعطيهم الحرية في التحرك و مساحة لعب أكبر و إبراز كل ما في جعبتهم و لولا نقص الخبرة لسجل اغلبهم أهداف كانت محققة و في المتناول .

الصلابة الدفاعية تشيلسي

الصلابة الدفاعية و الشراسة بدون خطأ من دفاع تشيلسي بقيادة روديغر و القيدوم سيلفا و المنضبط جدا أزبيليكويتا ، لابد من الإشادة بها ، و دورها الكبير في عزل الهجوم و جعل الحارس مندي مرتاح جدا ، خاصة في الشوط الثاني ..فمن المرات القليلة التي نرى فيها هجوم الريال بعيد عن تهديد مرمى الخصوم بهذا الشكل البلوز يحجز تذكرة إلى اسطنبول ليكون النهائي إنجليزي خالص للدوري الأقوى في العالم ..منطقية جدا .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *