التخطي إلى المحتوى
إرتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم
إرتفاع في سعر الذهب

هناك إرتفاع ملحوظ في أسعار الذهب خلال تداولات هذا الأسبوع، فقد سجل سعر الذهب في مصر اليوم السبت 8-5-2-21، عيار 21 بالأسواق المصرية 792 جنيها للجرام، في سوق الذهب.

سعر الذهب اليوم السبت 8-5-2021 في مصر

اليوم السبت 8-5-2021 سعر الذهب في مصر سجل 792 جنيها للجرام عيار 21 والإرتفاع بمقدار 4 جنيهات في الجرام ، وسعر الذهب عيار 24 905ز25 وسعر الذهب لعيار 18  هو 678.75 بينما سجل سعر الجنية الذهب 6336 جنيها، حيث أن هناك فروق بسيطة بين التجار تفرق ما بين تاجر وتاجر.

ومن الجدير بالذكر أن الأونصة من الذهب سجلت عالميا 1830 دولارا، وهذا السعر هو السعر الأعلي منذ شهر فبراير الماضي 2021 والنسبة لا تزيد عن 1.5% فقط .

توقعات لإسعار الذهب الجنونية في الفترة القادمة

يتوقع الخبراء في الذهب بأنها سوف تشهد إرتفاعا في الأسعار في مصر والعالم وقفزات غير متوقعة نتيجة للعدد الكبير في إصابات كورونا وأيضا هبوط ملحوظ في سعر الدولار وهناك أيضا تخوفات كبيرة من عدم السيطرة علي الصاروخ الصيني وبهذا يمكن إرتفاع الذهب لعيار 21 في السوق المحلي والصاغة.

ويشهد الذهب في مصر خلال هذه الأيام تغيرا كبيرا ملحوظا،حيث أن هناك صعودا وهبوطا في البورصة العالمية، وأيضا سعر الذهب يتأثر بسعر الدولار أمام الجنية.

ما هو السبب  الرئيسي في إرتفاع أسعار الذهب

سبب إرتفاع أسعار الذهب محليا وعالميا وعلي حسب ما أكدة خبراء الذهب، أن الذهب يتأثر بسعر الفائدة الإمريكي، ومؤثرات زيادة الطلب وأيضا في ظل الإحتفالات بعيد الفطر المبارك، حيث أن هناك فرص كبيرة لمن يضارب في شراء كميات كبيرة من الذهب لتوقعة بأن تحدث زيادة مستقبلية في السعر ومن هنا يحقق أرباح كبيرة.

علاوة علي هذا أن هناك أمل كبير من خلال شهر رمضان المبارك لتحقيق نسبة مبيعات في تلك الشهر وهذا للإقتراب من عيد الفطر المبارك وتكثر المناسبات السعيدة ومنها حفلات الخطوبة والزواج والهدايا وبهذا يتعشم التجار في تحقيق ربح في تلك الأيام.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *