التخطي إلى المحتوى
أسرار الفوز في مسابقة الحلم 2021
كيفية الأشتراك في المسابقة

مسابقة الحلم هي من أحد المسابقات التي لها مصداقية كبيرة وثفة لدي الكثيرون، ويقدم تلك المسابقة هو الإعلامي مصطفي أغا من قناة mbc ، والمسابقة تتيح لكل المواطنين في جميع الدول العربية الإشتراك بها بعد إتمام بعض الخطوات السهلة، وهي أن يبدأ الفرد في إرسال رسالة قصيرة بها الكلمات الآتية: dreem/reve حلم، ثم يرسل الرسالة علي حسب كود البلد الموجود بها وخسب الدولة..

وتجدر الإشارة الي أن مواطن مصري قد فاز بها في العام الماضي، والآن وهذا العام سوف يتم الإعلان عن أسماء جائزة النصف مليون دولار في خلال الأيام القليلة القادمة.

ويتساءل الكثير عن كيفية طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم وبالتحديد مع قرب الإنتهاء من شهر رمضان والفرصة أصبحت ضعيفة، وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في تلك المسابقة .

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم

يتم الإشتراك في مسابقة الحلم عن طريق الرابط المخصص لهذا الأمر، ويتم إ‘دخال رقم الدولة من خلال الهواتف المحمولة ثم يتم كتابة الأسم بداخل كلمة حلم dreem/reve ويتم إدخال الرقم ثم يضغط علي إرسال، وبعدها يتلقي رسالة علي الهاتف المحمول يوجد بها سؤال يجب الإجابة عليه، وسوف يتم الإنتظار حوالي ثمانية أيام حتي يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة علي الهواء مباشرة.

كيفية التسجيل في مسابقة الحلم إلكترونيا

يتم التسجيل في مسابقة الحلم إلكترونيا من خلال الدخول علي موقع الحلم mbc ثم يتبع الخطوات الآتي ذكرها

يتم الدخول علي رابط مسابقة الحلم

يضغط علي كلمة إشتراك

يسجل رمز الدولة

يسجل رقم الجوال

ثم ينقر علي كلمة تسجيل

كيف يتم الفوز في مسابقة الحلم

يتم الفوز في مسابقة الحلم من خلال الإشتراك عدة مرات في نفس الموسم، وهذا العام تضاعفت قيمة الجائزة الي الضعف بعد أن كانت 250 ألف دولار أصبحت 500 ألف دولار، كل ماعليك الدخول والتسجيل ثم إنتظار إعلان النتيجة بالفائزين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *