التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بالكود

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بالكود ،يتوقع أبناؤنا وطلاب المرحلة الإعدادية وطلاب السنة الأولى نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021 ، والتي ستظهر في الساعات القليلة القادمة ، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر. تم الانتهاء من عملية المراجعة في جميع المحافظات المصرية والعملية جارية حاليا. تحليل دقيق لضمان حصول كل طالب على درجاته الحالية دون ظلم وخطأ بين الطلاب.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بالكود

أكد وزير التربية والتعليم المصري أنه من المؤكد أن نتائج السنة الأولى من المرحلة الإعدادية في امتحانات أبريل المجمعة للعام الدراسي الحالي 2020/2021 سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء المراجعة. كما أشار إلى أن نسبة النجاح هذا الشهر مرتفعة للغاية. الإعلان عنها بمجرد توفر النتيجة ، ومن بين الخدمات التي تعرض النتائج الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وصفحة النتائج الخاصة بك نيابة عن وعلى الموقع الإلكتروني لبوابة المدرسة الثانوية وما إلى ذلك.

نتيجة السنة الأولى بالمدرسة الثانوية عام 2021

يمكن لجميع الطلاب الحصول على درجاتهم الخاصة عن طريق القيام بما يلي: –

  • أدخل هذا الارتباط:
  • https://moe.gov.eg
  • يختار الطالب نتائج الاختبار ويضغط عليها.
  • بعد ذلك سيطلب منك تحديد المرحلة المتوسطة سواء كانت الصف الأول أو الثاني ونوع المرحلة التعليمية.
  • – الخطوة التالية هي إدخال رقم كود الطالب في المكان المخصص ، وفي الحقل الثاني ، أدخل الرقم القومي للطالب المكون من 14 رقمًا.

أعلن مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم المصرية ، أن نتائج السنة الأولى للمرحلة الإعدادية ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة على مواقع مخصصة بنسبة نجاح 90٪ ، وهي نسبة ممتازة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *