التخطي إلى المحتوى
البريد المصري يفوز بجائزةالتميز من الاتحاد العالمي
هيئة البريد المصرية

البريد المصري فاز بجائزة التميز لإتحاد البريد العالمي، وهذا لما يقدمة من خدمات للعملاء، ومنها البريد السريع العالمي، حيث يتمتع بمعايير الجودة العالمية.

الخدمات  التي يقدمها البريد المصري

صرح الدكتور/ شريف فاروق، أن حصول البريد المصري علي جائزة التميز لما بذلته هيئة البريد من عمل وجهد في الفترة الماضية وأيضا ما تبذله حاليا، وما فعلته هيئة البريد من تطوير وتحديث في جميع المحافظات.

وهيئة البريد تقدم العديد من الخدمات سواء علي المستوي الإقليمي والدولي، فهي تتمتع بالجودة والكفاءة وسرعة التنفيذ للعملاء.

ومن الجدير بالذكر أن هيئة البريد تم حصولها علي تلك الجائزة للتميز بعد أن إجتازت جميع الشروط التي تؤهلها للحصول علي الجائزة، وتم قياسها من قبل الإتحاد البريدي العالمي.

وحرص جميع العاملين في هيئة البريد علي تقديم الخدمة في مواعيدها وأن لا تقل نسبة الإستجابة للخدمة عن 98% وهذا كان هو السبب في الحصول علي الجائزة .

التزام  هيئة البريد بالمعايير العالمية

تسلم الدكتور/ شريف فاروق خطاب تهنئة من مدير عام ا لمكتب الدولي، للبر يد العالمي،السفير / بشار حسين، يخطره أن البريد المصري قد فاز بجائزة التميز، وشهادة التميز أيضا وهذا لما قدمته هيئة البريد من خدمات للعملاء ومنها البريد السريع عالميا.

إضافة الي أن هيئة البريد قد قدمت الخدمات وخاصة البريد السريع بشكل مهني وإحترافي، وبجودة عالية، وحسب المعايير العالمية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *