التخطي إلى المحتوى
قصة وفاء ليونيل ميسي برشلونة
epa09153703 FC Barcelona's striker Lionel Messi celebrates after scoring the 1-0 goal during a Spanish LaLiga soccer match between FC Barcelona and Getafe CF at Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, 22 April 2021. EPA/ENRIC FONTCUBERTA

أحد أجمل وأعظم القصص والتي لم تنتهي إلى الآن هي قصة وفاء ليونيل ميسي نادي برشلونة نادي بدأ معه مسيرته الكروية ليكتب بعدها أجمل القصص التي تروى لأجيال وأجيال. كل لاعب كرة قدم عندما يعتزل سيترك قصة قد تكون جميلة وقد تكون حزينة وقد يكون الاثنان معا رافقت مسيرته. بالنسبة لليونيل ميسي سيترك قصة مختلفة تماماً بعد اعتزاله قصة يتمناها المحب والعاشق للرقم 10 أن تنتهي بسطر أخير كتب ” وختم الفتى الأرجنتيني قصة حبه وعشقه للنادي الذي سطر معه تاريخ عظيم بنهاية جميلة.. 

قصة ليونيل ميسي مختلفة تماماً عن بقية القصص

في بداية القصة قد ترى سطورا جميلة لمسيرة ميسي وفي منتصف القصة قد ترى سطورا تلخص الإخفاقات  التي عاصرها ليونيل ميسي آخر فترة.. ولكن يتمنى القارئ أن يقرأ السطور الأخيرة وهي تلخص النهاية الجميلة التي عاشها ميسي رفقة نادي حياته برشلونة..وهي السطور التي لا زالت تكتب للآن. المنعرج في قصة ميسي حدث في عام 2020 عندما قرر الفتى الذهبي إرسال برو فاكس لإدارة برشلونة يخبرهم عن قراره بالرحيل.. وهو ما أحدث ضجة كبيرة جداً في الأوساط الرياضية… وقد ظن البعض أن ختام قصة ميسي مع برشلونة اقتربت من النهاية ونهاية حزينة جداً.

ولكن من عاصر مسيرة ميسي رفقة برشلونة يعرف إن قصة هذا الفاكس ما هي إلا وسيلة من قائد الفريق للضغط على الإدارة من أجل التنحي عن رئاسة كيان عاش برفقتها إخفاقات وانكسارات أدت به إلى الهاوية.

وكان لزاماً على عراب برشلونة الأول التحرك من أجل إنقاذ السفينة التي تكاد تغرق.. وفعلاً ما هي إلا شهور قليلة وأعلنت الإدارة قراره بالاستقالة والإعلان عن انتخابات مبكرة.. وهنا نجح القائد ميسي بإخراج إدارة شهدت على تحطيم النادي بكل مفاصله الاقتصادية والرياضية وغيرها.. 

في بعض الأحيان وجهت أصابع الاتهام ليونيل ميسي بأنه هو من يقود برشلونة في أغلب الأمور المهمة منها تعيين المدربين وابرام الصفقات وغيرها.. ولكن من رأى ماذا حدث لبرشلونة من مشاكل وأخطاء في جميع الأصعدة يعرف أن تلك الاتهامات ماهو إلا كلام من نسج الخيال.

قصة وفاء ميسي لبرشلونة مربوطة بالراتب المرتفع

قد يقرأ البعض سطور هذا المقال وفي النهاية يكتب قصة وفاء ميسي لبرشلونة مربوطة بالراتب المرتفع الذي يتقاضى وهو أحد أسباب أزمة برشلونة الاقتصادية.. وإن ميسي كل سنة يطالب زيادة بالراتب.. فأين الوفاء في قصة ميسي! 

هنا أجيب هل تعلم عزيزي أن ما يتقاضى ميسي من برشلونة يحقق أضعاف أضعافه بسبب ميسي ولو أراد البحث عن المال.. سيجده بسهولة خارج برشلونة وقد يكون أضعاف.. ولكن الإنتماء وحب الشعار والوفاء لنادي عمره جعله يبقى للآن رغم ما عاشه آخر فترة من مطبات واخفاقات.

الأكيد لو قرر ليونيل ميسي البقاء وإكمال قصته مع برشلونة سيكون السبب الأول هو الحب لهذا الكيان قصة يريدها البعض ختام جميل ختام يليق لما قدمه هذا الفتى الذهبي لبرشلونة وكل عاشق لبرشلونة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *