التخطي إلى المحتوى
كلية الدراسات العليا جامعة الخرطوم حساب الطالب 2021 reg. uofk. edu
حساب الطالب

كلية الدراسات العليات reg. uofk. edu لها دور أساسي وفعال في منح درجات عليا للدراسة في جامعة الخرطوم،ويتم من خلال هذا عمل حساب للطالب إلكتروني علي النحو الآتي:

يتم إنشاء حساب خاص إلكتروني للدراسات العليا، بالخطوات التاليه:

يتم الدخول علي صفحة البرنامج ثم الضغط علي الرابط الخاص به لعمل إنشاء حساب جديد، ويكتب فيه إسم المستخدم والبريد الإلكتروني الخاص به  علي أن يكون تلك الحساب مفعل وليس منتهي،  وفي حالة أن المتقدم لم يكن لدية بريد إلكتروني يجب عمل إنشاء بريد إلكتروني جديد، مع الإخذ في الإعتبار عدم إستخدام بريد إلكتروني لشخص آخر وهذا لسهولة التواصل بين الكلية والطالب دون عناء.

ثم يتم إرسال رسالة علي البريد الإلكتروني تحتوي علي تعليمات يجب إتباع تلك التعليمات، وعندما لا يجد أي رسالة يبدأ في البحث في الرسائل التي لم يتم فتحها حتي يصل الي الرسالة المرسلة له ويمكن إرسال بريد إلكتروني للمختص حتي تصل له الرسائل بسهوله ويسر.

ومن الجدير بالذكر أن من لم يتمكنوا من إرسال بياناتهم لعمل حساب لهم علي موقع حساب الطالب يجب إتباع الآتي:

يتم الدخول علي الموقع الإلكتروني وهو:htt://reg.uofk.edu

وبعد أن يتم الفتح يوجد علي الشمال عدد 2 مستطيل موجود عليه إسم المستخدم ورقم الإستمارة وهي تبدأ برقم 710 هذا المستطيل الأول والثاني كلمة مرور 123456.

ثم يدخل علي المربع الذي بداخلة كلمة مرور وإسم المستخدم يتم الضغط علي هذا الزر

وعلي هذا يتم الفتح حيث يوجد إستمارتين الأولي خاصة بالبيانات والثانية خاصة بالأسرة وبياناتها ثم تمليء الإستمارتين ويكتب كلمة السر، يجب أن تظهر رسالة بها بيانات الإسم والرقم الجامعي، وبهذا تكون أتممت العملية كلها بنجاح، وعند عدم ظهور الرساله لا يجب إتمام العملية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *