التخطي إلى المحتوى
شروط القبول في كلية الملك فهد الأمنية ومواعيد التسجيل
شروط القبول بكلية الملك فهد الأمنيه

تم الإعلان عن مواعيد تسجيل وشروط القبول في كلية الملك فهد الأمنية وهذا تم للدورة 65، عن طريق بوابة أبشر، حيث أن تلك الكلية تقبل خريجي الثانوية العامة، وكل من ينطبق عليه الشروط المطلوبة، ويتم هذا بمعدل تراكمي بنسبة 80%، حتي يلحق بالكلية والوظائف العسكرية، بعد الحصول علي شهادة التخرج من الكلية.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تحديد التعليمات الخاصة بهذا، وهي تشمل الربط بين الدرجات التحصيلية والقدرات ومركز قياس الدرجات أيضا.

وعلي المتقدمين مراعاة الدقة في عملية إدخال البيانات، لأنها مسئولية تحمل الطالب حذف الطلب الغير مكتمل من البيانات الصحيحة، وقد تم التنوية عن تحديد موعد الإختبارات باللغة الإنجليزية للمتقدمين في أقرب وقت.

وتجدر الإشارة أنه قد تم تأكيد من كلية الملك فهد الأمنية في إطار التعليمات الخاصة بقبول خريجي الثانوية، بأنه عندما يكون هناك طلب غير مستوفي الشروط للترشيح سوف يتم إستبعاد هذا الطلب، وعلي هذا يجب الأخذ في الإعتبار أن نتائج القبول عبر المنصات وأول تلك المنصات هي منصة أبشر للتوظيف، وتصل لدي المتقدم عن طريق رسائل علي الهاتف لمن سوف يتم الإلتحاق بالدراسة والحصول علي بكالوريوس في العلوم والدراسات الإمنية.

مواعيد التسجيل في كلية الملك فهد

سوف يتمخ إنطلاق عملية التسجيل والقبول إعتبارا من اليوم 6 شوال 1442، وهذا من خلال الرابط للمتقدمين علي موقع أبشر وهذا الرابط هو: ( https://jobs.sa)، ويستمر هذا حتي تاريخ 11-10-1442، ويمكن للمتقدمين الراغبين في معرفة أي إستفسار الإتصال برقم الهاتف بالإدارة المركزية للقبول وهو :  0115628396 .

الشروط الخاصه  للتقدم كلية الملك فهد الأمنية

هناك شروط وضوابط للقبول في كلية الملك فهد الأمنية، وهي تشمل الآتي:

يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية

يجب أن يكون هناك شهادة حسن سير وسلوك

أن يكون لدية شهادة بأنه لائق طبييا وليس لدية أي أمراض

أن يكون لدية مؤهل دراسي وهو الثانوية العامة لهذا العام 1442

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *