التخطي إلى المحتوى
متى موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

يبحث العديد هذه اللحظة عن ميعاد ماتش مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي مباراة دوري أبطال أوروبا، الماتش الابرز في الموسم فيما يتعلق للفرقتين، إلا أن الماتش الابرز في التاريخ لنادي مانشستر سيتي، لأن الفريق يبحث عن لقبه الأولى في التاريخ، وهو يصل لأول مرة لنهائي دوري الأبطال.

إلا أن نادي تشيلسي نجح في تحري اللقب مرة وحيدة في موسم 2012/2011 على حساب بايرن ميونخ الألماني ، وحل وصيفا في موسم 2008/2007.

موعد ماتش مانشستر سيتي وتشيلسي

ويتقابل فريق مانشستر سيتي يقاد من قبل مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا في نهائي مباراة دوري أبطال أوروبا مع نادي تشيلسي يقاد من قبل مدربه الألماني توماس توخيل، ومباراة ستتم إقامة في البرتغال في ملعب الدراجاو.

وسيتواجه الفرقتان في نهائي الحلم السبت المقبل بتاريخ 29 مايو 2021، والتي ستنطلق عند وصول عقارب الساعة 9 في المساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، 10 في المساء بتوقيت المملكة العربية المملكة السعودية وقطر، 11 في المساء بتوقيت الامارات وعمان.

القنوات التي تنقل لنهائي دوري أبطال أوروبا

وستكون المباراة النهائية بين السيتي والبلوز منقولة عبر قناة beIN Sports 1 Premium مباشرة وحصريا، لأن حقوق البث التلفزيوني المباشر لمنافسات دوري الأبطال في منطقتنا العربية مملوكة فقط لدى مجموعة قنوات BeIn sport القطرية.

و لديه الفرقتان قوة دفاعية رهيبة، لأن كل نادي منهما لم يستقبل أثناء منافسات البطولة حتى حاليا إلا 4 أهداف لاغير، ومن ثم يتوقع العديد أن يكون النهائي مغلق ومحكم من الطرفين، إلا أن من الوارد أن نشاهد قمة ممتلئة بالأهداف، خاصة وأنهما بهوية إنجليزية متفردة

معلق مبارة دوري الابطال

المعلق الذي يقوم بتعليق علي مبارة نهائي دوري الابطال هو عصام الشوالي

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *