التخطي إلى المحتوى
بلاتينيوم 2021 فل كامل سيارة نيسان بترول تعرف علي قيمتها وأهم مميزات هذه السيارة

الكثير يبحث عن بلاتينيوم 2021 فل كامل، وخصوصآ في المملكة العربية السعودية، هبوط عارم في قيمة نيسان باترول V8 بلاتينيوم انتاج كامل في المملكة العربية المملكة السعودية إعلم الميزات الرائعة والتكلفة الجديد للسيارة الأسرية الرائعة نيسان باترول وهي نمط بلاتينية والتي تمثل بطلة الطرق التي الجميع يعيش الباحث عن عربة أسرية تعيش لسنوات عدة ، بل عقبة القيمة في مواجهة كل مستقبل لشراء هذه العربة الرائعة من نيسان ، لهذا فإن هبوط ثمن العربة اليوم بأكثر من 45 ألف ريال يمكن أن يشكل سببًا عظيمًا لذا. اشتريها واليوم نهتم بكافة خصائص العربة وتكلفة نيسان باترول بلاتينيوم فول في المملكة العربية المملكة السعودية حتى الآن المنافس إجمالي الرسوم.

تعرف أيضآ: سعر باترول بلاتينيوم 2021

بلاتينيوم 2021 فل كامل

هبط ثمن أفخم عربة أسرية لسيارة نيسان باترول بلاتينيوم V8 ، نمط كاملة ، على الوسيط السعودي إذ تتاح بقيمة 327 ألف و 750 ريال شاملة ضريبة التكلفة المضافة عوضاً عن 374 ألف. و تسعمائة ريال ومن ثم نشاهد أن هنالك هبوطا كبيرا في تكلفة العربة الأمر الذي يمنحك حافزا كبيرا لشرائها فهي تشتمل على محرك بنزين 8 سلندر 5.6 لتر يمنحك أربعمائة حصان أي علبة تروس تلقائية الحركة ذات سبع سرعات عالية مع نمط دفع رباعي ، ولتر من البنزين يمنحك 8.2 كيلومتر من السَّير.

مميزات نيسان بترول 2021

تمتاز الأمام الأمامية لسيارة أبريل باترول بلاتينيوم بفئة كاملة مع شبكة عارمة من الكروم ، وتجيء في محور على طراز حرف U مع خطوط من الكروم ورمز NISSAN في المنتصف ، مع كاميرا أمامية من 6 كاميرات في العربة. يمنحك مشاهدة محيطية بزاوية 360 درجة وعدسة واسعة ومصابيح أمامية كاملة. شعاع LED عالي ومنخفض ، لمبات وعلامات ضباب ، فضلا على ذلك لمبات LED ، بأربعة حساسات أمامية ، بفتحات جانبية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *