التخطي إلى المحتوى
سعر نيسان باترول 2021 في السعودية

يريد الكثير من الأشخاص معرفة، سعر نيسان باترول 2021 في السعودية تمتاز الأبواب الداخلية في النمط البلاتينية لسيارة أبريل باترول الحديثة بزخارف خشبية ومكبرات صوت وجلد ، مع مقاعد من جلد الزعفران مع شاشات خلفية وسماعات رأس ومنافذ تحميل ومنافذ طاقة ، وتفتح الثلاجة من الوراء بمقاعد الصف الـ2 والـ3. جميع النوافذ تعمل بشدة أوتو مع سد مركزي والسيارة مزودة بفتحات تكييف ومصابيح علوية بالتأكيد إضافة إلى دخول ذكي وتخزين مقاعد الصف الأمامي.

سعر نيسان باترول 2021 في السعودية

لقد قمنا بكتابة أسعار هذه السيارة الرائعة في مقال سابق ويمكنك الرجوع إليه عبر الرابط التالي سعر باترول بلاتينيوم 2021، حيث قمنا بذكر قيمة هذه السيارة في المملكة العربية السعودية ولأن هذا الأمر يهتم به الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية  ومن الجدير بالذكر أن هناك انخفاض كبير في سعر سيارة نيسان بترول وهذا الأمر جعل البحث عن هذه السيارة أزداد بشكل غير عادي.

نيسان بترول 2021

يتم السيطرة على مكان للجلوس السائق والراكب كهربائيًا بنظام إدخار الوقود ECO ، وعجلة سياقة كهربائية مغطاة بالجلد ونجارة تكميلية ، مع فتحة سقف ، وشاشة مركزية مدهشة ، وتطعيمات خشبية على لوحة العدادات ، مع فرصة السيطرة على الصوت. عن طريق عجلة القيادة في باترول الحديثة ، ثمة أيضًا شاشة ملاحة مركزية مع بوابات للتعبئة والقوة ، إضافة إلى ذلك الانزلاق والمشي على الأساليب الحجرية والرملية والمتجمدة من نوع نيسان باترول البلاتينية التامة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *