التخطي إلى المحتوى
الطريقة الصحيحة للتسجيل في العمل المرن 2021
كيفية التسجيل في العمل المرن

لمعرفة التسجيل في العمل المرن وهي تعتبر فرصة كبيرة في زيادة الدخل فقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية السعودية، عبر منصة العمل المرن، فقد تم عمل موقع إلكتروني، لنظام العمل الحر لبعض المؤسسات والشركات الكبري برواتب مجزية ومضمونة يمكن ان يتم التسجيل في العمل المرن لزيادة الدخل.

التعرف علي كيفية التسجيل في العمل المرن

يجب أن يتم التعرف علي كيفية التسجيل في العمل المرن وما تقدمة المنصة لهذا الأمر

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية لتشجيع ودعم الموظفين في جميع القطاعات للعمل علي زيادة الدخل لدي مؤسسسات وشركات كثثيرة ومختلفة في السوق السعودي بسهولة ويسر وبشكل مرن وحر.

تعريف العمل المرن

العمل المرن الحر الذي يتم تحديد مدة زمنية بعقد بين العامل والمؤسسة لكي يعمل بها مع الحصول علي راتب مجزي من القيام بتلك العمل.

وهناك آلية للتسجيل تتم وفق قواعد الوزارة التي تضمن الحقوق لكل من الطرفين

المستفيدون من تلك النظام

سوف يستفيد كل من يرغب في زيادة دخله في الحصول علي دخل إضافي وميسور لعمل آخر بجانب العمل الأصلي ويستهدف العاملين بالتعليم وطلاب الجامعات والمدارس الصناعية والقائمين بأعمال البرمجيات من الشباب ويمكن كل هذا من خلال منصات العمل الحر freelancer.

ومن أهم أهداف تلك العمل وهذه المبادرة أن سوق العمل يصبح أكثر مرونه ويستفيد منه العامل الؤقت أيضا وبالطبع يكون هناك زيادة في معدل النمو في الإقتصاد السعودي

ومن الممكن أن يتم التسجيل للراغبين في العمل المؤقت أيضا كما هو في شركات العقارات والمشروعات والصيانة وإصلاح الإعطال والنقل ولمن يعمل بشكل موسمي.

ما هي الفئات المستهدفة للعمل

هذا النظام يستهدف فئات معينة وهي كالآتي ذكره:
العاملين بالقطاع الخاص وأيضا بالقطاع العام

العاطلين والذين ليس لديهم أي عمل

أصحاب المعاشات المتقاعدين

الطلبه بالجامعات والمدارس الثانوية والصناعية .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *