التخطي إلى المحتوى
بنك الرياض في سطور

 نبذة عن بنك الرياض بنك الرياض هو أحد أكبر المؤسسات المالية العريقة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، بدأ نشاطه في العام 1957م، ويبلغ رأس المال 30 مليار ريال سعودي.

يعود الفضل في نجاحه وتطور أعماله إلى المهنية العالية لموظفيه البالغ عددهم أكثر من خمسة آلاف وتسعمائة موظف وموظفة لهم كل الفخر في تحقيق نسبة مواطنة تصل الى أربعة وتسعون بالمائة هي الأعلى ضمن المنشآت المالية العاملة في السوق السعودي.

يقدم بنك الرياض مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية والتقليدية لعملائنا من الأفراد والشركات والمؤسسات الناشئة، ويحرص في ذلك على توظيف قاعدته الرأسمالية القوية وخبراته العريقة للقيام بدور متميز في مجال التمويل، وقد برز بنك الرياض كبنك رائد نظم وشارك في العديد من عمليات التمويل المشتركة للقطاعات العاملة المختلفة في صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات وعدد من  مشاريع البنية التحتية البارزة في المملكة العربية السعودية.

خدمات بنك الرياض

يقدم بنك الرياض لعملائه منتجات وخدمات مصرفية وتمويلية متميزة ومبتكرة من خلال شبكة فروع تضم ثلاثمائة وثمانية فرعاً وأكثر من ألفين وخمسمائة واثنين واربعين جهاز صراف آلي وأكثر من ثلاثة آلاف وخمسمائة وثمانين من أجهزة نقاط البيع، بالإضافة الى قاعدة عملاء كبيرة بين المصارف السعودية.

أماكن وفروع بنك الرياض فى الخارج

يتواجد بنك الرياض خارج المملكة تلبية لاحتياجات عملائه من خلال فرع لندن بالمملكة المتحدة ووكالة هيوستن بالولايات المتحدة والمكتب التمثيلي في سنغافورة حيث يتم تقديم خدمات مصرفية ومالية متكاملة مصممة خصيصاً لخدمة مصالح عملائنا وتلبية احتياجاتهم في أماكن تواجدهم.

يواكب بنك الرياض تطلعات عملائه بتقديم خدمات إلكترونية متقدمة (انترنت وتطبيقات للأجهزة الذكية للأفراد والشركات) ويحرص على تقديم التقنيات الأحدث على الاطلاق ليتمكن عملائه من تنفيذ عملياتهم المصرفية من أي مكان بسهولة ويسر وأمان.

تقوم الرياض المالية (الذراع الاستثماري لبنك الرياض) بدورها المتميز في الخدمات الاستشارية والاستثمارية وإدارة الصناديق وتقديم المشورة وأنشطة الاكتتابات الأولية، وقد حققت العديد من جوائز الأداء الاستثماري “أفضل أداء صندوق مشترك” و “أفضل مدير صندوق”، وتعتبر من الشركات  الفضلى في مجال إدارة الأصول في السوق السعودي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *