التخطي إلى المحتوى
142 استعلام بالرقم القومي رابط استعلام البحث عن منحة العمالة الغير منتظمة mom manpower gov eg رابط وزارة القوى العاملة المصرية

خلال الفترة الأخيرة لوحظ تزايد البحث عن المنحة المصرية منحة العمالة الغير منتظمة خمسمائة جنيه مصري على مختلف مواقع البحث في الإنترنت المشهورة حيث يبحث العديد من المواطنين عن لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي وقد نهض بذاك للبحث العدد الكبير من المدنيين في دولة جمهورية مصر العربية العربية من مستحقي تلك المنحة والذين قد استوفوا قليل من القواعد التي أفصحت عنها وزارة القوى العاملة منذ توفير وإتاحة تلك المنحة في دولة جمهورية مصر العربية العربية.

رابط استعلام البحث عن منحة العمالة الغير منتظمة mom.manpower.gov.eg رابط وزارة القوى العاملة المصرية

يبحث العديد من المواطنين المصريين على رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة للاستفادة بمنحة ال 500 جنيه المقدمة من خلال وزارة القوى العاملة .

وقد صرحت القوى العاملة بيانا رسميا توضح فيه: 

  • وقد صرحت بأنه لا يتم صرف منحة العمالة الغير منتظمة خلال الفترة الحالية، وقد صرح وزير القوى العاملة بأنه سوف يتعرض المواطنين لإشاعات كيدية بأنه سوف يتم صرف منحة العمالة الغير منتظمة، وقد صرح بأن الحكومة قامت بصرف حوالي خمسة مليارات جنيه على المواطنين المتقدمين على منحة العمالة الغير منتظمة وذلك على ثلاثة دفعات، بدأ من 2020 مايو حتى أغسطس 2021، وذلك وفقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.
  • حيث قام بصرف هذه المنحة ما يقرب من حوالي 1.7 مليون عامل غير منتظم بنحو 3 آلاف جنيه للفرد.
  • رابط استعلام البحث عن منحة العمالة الغير منتظمة  https://www.manpower.gov.eg/ 

شاهد ايضا: كيفية التقديم على وظائف البريد المصري 2022 الجديدة

الاستعلام عن مستحقي منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

تستطيع الاستعلام عن مستحقي منحة العمالة الغير منتظمة من خلال الرابط الرسمي الذي تم وضعه من قبل القوة العاملة المصرية حيث أتاحت طريقة الاستعلام عن الـ500 جنيه من خلال وضع الرقم القومي الخاص بك في الموقع للاستعلام عن مستحقي المنحة.

رقم الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

كما وضع وزارة القوة العاملة رقم موحد للاستعلام عن مستحقي منحة العمالة الغير منتظمة كما يبحث عنه العدد الكبير من المواطنين لما يجدو صعوبه في التعامل مع الموقع الالكتروني الخاص بالقوى العاملة ولكن نحن في ترويسة نيوز سوف نضع لكم الرقم الذي من خلاله تستطيع الاستعلام عن مستحقي المنحة: 142 هو الرقم الرسمي للعمالة غير المنتظمة.

142 استعلام بالرقم القومي

قامت الشركات المصرية للاتصالات بتقديم خدمة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم القومي إلي الرقم 142 حتى يتم الرد عليك سواء بالاحقية أو لا.

يمكنك الاستعلام مجانا عن منحة العمالة الغير منتظمة من خلال الاتصال بالرقم 142، في حالة الحصول على منحة 500 يتم إرسال رسالة خلال الرقم الذي قمت بالتسجيل عليه توضح أحقية الصرف والمكان المناسب للصرف سواء من البنك الاهلي او البنك الزراعي أو من خلال مكاتب البريد.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة برقم البطاقة

بعد انتشار وتفشر مصيبة كوفيد 19 covid 19 في دولة جمهورية مصر العربية العربية نهضت وزارة القوى التي تعمل بالإشعار العلني عن بداية دفع تبرع عصرية من البلد تحت مراقبة رئاسة الدولة وهي هدية الأيدي العاملة الغير منتظمة.
كان الدافع في دفع تلك العطية هو رغبة السُّلطة المصرية في معاونة المدنيين المحتاجين إلى المعاونة في تلك البلاد ممن يتكبدون من الفقر أة عدم قدرتهم على محفل الحياة في وجود تلك الحالة الحرجة.
تقوم وزارة القوى العاملة بصرف مِقدار متمثل في خمسمائة جنيه مصرية ويحدث دفع ذاك المبلغ شهرياً لفئات معينة من المدنيين.

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg

أفصحت وزارة القوى العاملة عن بعض الإجراءات التي بواسطتها يقدر على المدني المصري من الالتحاق في منحة العمالة الغير منتظمة بأسهل ما يمكن والخطوات هي:

  • دخول المدني على اللينك المعترف به رسميا الموالي لمكان وزارة القوى العاملة
  • إلحاق كلمة السر وايضا اسم المستعمل في الموقع.
  • القيام باختيار التسجيل المختص بالاستحواذ على العمالة الغير منتظمة.
  • يقوم المدني بكتابة اسمه الرباعي وتسجيل رقم البطاقة الشخصية.
  • تحديد الشغل المخصص بالمواطن.
  • إلحاق رقم المحمول الشخصي وتسجيل رقم المحفظة.
  • القيام بكتابة عنوان البيت الذي يسكن به المدني.
  • الكبس على الخانة المكتوب بها كلمة إلحاق.

شاهد أيضآ: تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة من الموبايل 2021

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *