التخطي إلى المحتوى
كريمات فرد الشعر المجعد نهائيا لدى الرجال

احسن كريم فرد الشعر للرجال بلا مواد كيميائية يعتبر الشعر المجعد والخشن من أصعب أشكال الشعر التي يصعب تصفيفها، ويصعب على الرجل عمل تسريحة الشعر التي يحبها، لهذا حينما ظهرت منظور كريم لفرد الشعرت لاقت نشر وأعلنًا كبيرًا لآنه جعل من تصفيف الشعر شيء لين يمكنه أن يقوم بأداؤه جميع الرجال سواء اصحاب الشعر الأملس او المجعد، وفي ذاك النص سوف نقوم بإظهار أجود كريم فرد شعر للرجال خالي من المواد الكيماوية.

كريمات فرد الشعر المجعد نهائيا لدى الرجال

من العصيب أن تقوم بفعل تسريحة ما في شعرك سوى اذا كان أملس وغزير وذو مواصفات متميزة وبهذه الطريقة يسهل عليك إحتمالية عمل التسريحة التي تريدها بأسهل ما يمكن ويسر.
يعد كريم فرد الشعر ما هو إلا كرياتين والكرياتين هو متمثل في قليل من الأحماض الأمينية المتنوعة المترابطة جميعا بروابط كيميائية تعمل على تأمين الشعر من التكسر وتعطي الشعر الطراز المفرود ومن ثم تحمي وتحفظ طراز الشعر الثابت إلى وقت جسيم.
ولكي تتمكن من فرد الشعر يلزم أن تقوم بكسر هذه الأواصر الأمينية المتنوعة وهكذا يسهل عليك تأسيس الشعر وتحويل التسريحة بأسهل ما يمكن، وتشتمل كذلك كريمات فرد الشعر على العديد من المركبات المتنوعة الأخرى المعاونة لعملية الفرد

مكونات كريم فرد الشعر للرجال

كل كريم لفرد الشعر لا يخلي من هذه العناصر التي يقتضي أن تتاح به، حتى تقدر من فرد الشعر بأسهل ما يمكن ويسر، ومن هذه العناصر هي:

  • هيدروكسيد الصوديوم : تعد هذه المادة من المواد الطبيعية القلوية والتي تعرف كذلك بالصودا الكاوية، وتعتبر من احدى التأثيرات الصلبة على البشرة غير أنها تضاف في كريمات فرد الشعر وفي الصابون والشامبو.
  • هيدروكسيد الليثيوم : تعتبر من المواد الطبيعية ايضا إلا أنها تستخدم في عدد محدود من أشكال الصابون والكريمات.
  • هيدروكسيد الجوانيدين : مادة ذات قلوية عالية تعمل على تكسير البروتين وتدخل في إصدار البلاستيك.
  • مختلَف هذه العناصر لها نفوذ صلب وهائل وثابت على الشعر الأمر الذي يجعلها تعمل على كسر الأواصر الكيميائية المتنوعة في الشعر وتعاونك للتخلص من طراز الشعر المموج.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *