التخطي إلى المحتوى
كيفية العناية بالبشرة والشعر قبل الزفاف

من اللازم على كلّ عروس العلم بكيفية الإعتناء بالشعر والبشرة قبل الزواج، ومعرفة جميع الخلطات التي تعاون على ترطيب الشعر والبشرة والحفاظ على صحة شبابها، فليلة الزفاف هي من أكثر الليالي التي يلزم على كل عروس أن تبدو بها بكامل جمالها، بحيث تكون بشرتها صافية خالية من الشوائب، وشعرها صحيًا ولامعًا، فضلا على ذلك جسمها بأن يكون نقيًا وصحّيًا، كما أنه من الأساسي الإنتباه إلى اتباع نهج غذائي خاص للحفاظ على سلامة الصحة

كيفية العناية بالبشرة والشعر قبل الزفاف

  • تقشير البشرة، تمثل تلك الخطوة من أكثر الخطوات التي تعاون على التخلّص من البشرة الميّته المتكدسه، بواسطة استعمال كريمات التقشير التي تشتمل على مواد ومكوّنات طبيعيّة، مثلما ومن الممكن عمل ماسك من الملح والماء وتقشير المكان بحركات دائريّة لطيفة وغسل الوجه بماء منخض الحرارة، ثم يُنصح بعدها بوضع كريم مرطب.
  • تدليك البشرة قبل الزفاف، لادخار السكون والاسترخاء لها. محو الشعر بأسلوب آمنة على الجلد، كالخضوع لجلسات الليزر. أكل الفواكه والخضار كثيرا الوصول إلى بشرة نضرة، والحرص على شرب عصير الفواكه الطبيعي.
  • شرب الكمية الوفيرة من الماء للوصل الي بشرة متألقة.
  • تجنّب التوتر والتعب والإجهاد مقدار الإمكان. استعمال زيت اللوز على الجلد فهو يشارك في ترطيبها وإرجاع الحيويّة إليها.
  • من الضروري الحذر والتدقيق على اكل الفيتامينات المكملة والخاصة بالشعر والجسم
  • إذا كانت العروس تود في تحويل لون شعرها، يلزم الحذر والتدقيق على عدم تغييره يوم الزفاف، والإقدام على تلك الخطوة قبل الزفاف بأسبوعين؛ وهذا لتجنب أي أخطاء في اللون.
  • ينبغي غسل الشعر إثنين من المرات أو ثلاث مرات أسبوعيًا على الأكثر؛ وهذا للحفاظ على الزيوت الطبيعية التي يفرزها الشعر، والتي تعمل على تغذيته وترطيبه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *