التخطي إلى المحتوى
مميزات رائعة لتطبيق واتساب بلس الأخضر 2021
مميزات واتساب

كانت هناك الكثير من ا لمعاناة أثناء التعامل مع تطبيق واتساب، ولكن تلك المعاناة إنتهت وهذا بعد أن قامت منصة التراسل الفوري المشفر واتس آب بكشف كل ما هو مقلق بتقنية جديدة، بعد أن تم عمل تقرير عبر موقع إنجاد جيت لأنه كان هناك شريحة كبيره لديها إزعاج من إستخدام التقنية القديمة من واتساب في الملفات والمراسلات والوسائط، والتقرير أوضح بانه قد تم علاج كل مشاكل الواتساب، بأنه تم طرح الكثير من التغيرات في الإعدادات والأرشفة والدردشات وهذا عندما يرسل شخص رسالة جديدة يكون له الحرية الكاملة في التعامل.

مميزات واتساب بلس الأخضر 2021 وتعريفه

يمكن العمل علي واتساب الجديد بكل سهولة وإرياحية كاملة في تطبيق واتساب بلس دون أي مشاكل أو حظر، ويمكن أيضا أن يتم إضافة عدد كبير من الأرقام في نفس الهاتف،دون أي مشاكل، علما بأن هذا التطبيق آمن جدا علي الهاتف وأيضا ضد الهكرز والحظر فهو آمن من الناحية الأمنية.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن تحميل تطبيق واتساب 2021 الأخضر حيث لدية عدد كبير من المميزات لتلك التطبيق، ومع الإستخدام تكتشف تلك المميزات الهائلة .

مميزات تطبيق واتساب بلس الأخضر الجديد

من أهم مميزات تطبيسق واتساب بلس الأخضر هي أنه يقوم بالبحث عن الكثير من المميزات فهو يساعد علي إخفاء العلامة والسماح للآخرين بمعرفة عن أن تكون قد قرأت رسائلهم أم لا.

من المميزات أيضا أن الآخر لا يعرف إذا كنت قد دخلت علي الوتساب أم لا أو متصل أم لا

وهناك ميزة إخفاء جاري الكتابة والتسجيل الصوتي ويمكن الكتابة دون معرفة الآخر

يمكن قراءة رسائل الآخرين دون أن يظهر هذا عندهم إلا في حالة الرد علي الرسائل يوجد عدد 2 صح بالآزرق

يمكن إضافة الكثير من الملصقات التي تساعد علي التعبير عن المحادثة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *