التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس اليوم وغدا درجات الحرارة تصل الي 44 درجة
حالة الطقس خلال أسبوع

هيئة الأرصاد الجوية تتوقع أن درجات الحرارة تواصل في الإرتفاع تدريجيا ودرجات الحرارة تصل الي 44 درجة حتي نهاية الأسبوع، واليوم درجات الحرارة تصل الي 42 درجة مئوية.

درجات الحرارة وحالة الطقس فى مصر اليوم

تشهد البلاد موجه حارة جدا علي القاهرة والوجة البحري، وشديد الحرارة علي جنوب الصعيد وسيناء، ورطب حار علي السواحل الشمالية حيث أن الطقس يكون رطب علي جميع أنحاء مصر.

 درجات الحرارة المتوقعة اليوم

هيئة الأرصاد الجوية تتوقع أن درجات الحرارة اليوم  في القاهرة تصل الي 39 الكبري والصغري 26 درجة، والأسكندرية 33 الكبري والصغري 25 درجة

حيث أن من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمي في القاهرة اليوم 42 درجة في الأقصر وأدفو وأسوان وقنا، ودرجة الحرارة فيي مطروح تصل الي 32 درجة.

درجات الحرارة في أسوان تصل الي 42 درجة وشرم الشيخ وسوهاج والغردقة 41 درجة وحالة البحرين المتوسط والأحمر اليوم معتدلة وهناك نشاط للرياح علي السواحل الشمالية والغربية علي فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة خلال هذا الأسبوع

هيئة الأرصاد الجوية تتوقع أنه سوف يتم تواصل في إرتفاع درجات الحرارة تدريجي خلال هذا الأسبوع ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة ما بين 40 الي 42 درجة وأيضا تستمر درجات الحرارة في الإرتفاع حتي تصل الي 41 الي 43 ويوم الخميس تصل الي 44 الي 42 درجة.

وبالنسبة للسواحل تصل درجات الحرارة الي 43 الي 73 حتي يوم الخميس تصل الي 35 الي 38 درجة وفي جنوب سبناء تصل الي 39 الي 42 درجة وترتفع يوم الخميس الي 44 الي 41 درجة

وتجدر الإشارة الي أن درجات الحرارة في جنوب الصعيد إعتبارا من اليوم تصل الي 44 الي 43 درجو ومن يوم الخميس تصل الي 44 الي 45 درجة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *