التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب اليوم في مصر 2-8-2021
سعر جرام 18

هناك حالة من الإستقرار في سعر الذهب اليوم 2-8-2021، وهذا مع إستمرار في إغلاق وتوقف بورصة المعادن العالمية وهذا للإجازة الأسبوعية.

مع الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي تغيير في التعاملات، لسعر الذهب وقد بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 وهو المتداول والأكثر إنتشارا في المحافظات وسعر الجرام 793 جنيها للجرام وهذا السعر ثابت منذ أيام، والسعر غير شامل المصنعية وهذا لأن هناك بعض المحال المغلقة للإجازة السنوية.

سعر الجنية الذهب في الأسواق حاليا

سجل سعر الجنية الذهب اليوم 2-8-2021، في مصر سعر 6344 جنيها، علما بأن الوزن الخاص بالجنية الذهب يزن 8 جرامات من عيار الذهب 21 وهو منتشر في المحافظات سواء بحري أو قبلي.

سعر جرام الذهب عيار 24

هناك إستقرار في سعر جرام الذهب عيار 24 وهو يعتبر أعلي جودة وقد سجل سعر الجرام 907 جنيها، وهو الأعلي سعر في سوق الذهب لما به من جودة عالية.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 وقد شهد في الأيام والآونة الأخيرة ثبات في سعر الذهب وقد سجل سعر الجرام 793 جنيها وجرام 21 من الجرامات الأكثر إنتشارا في مصر ويفضلة الكثير من الناس وخاصة في المناسبات الخاصة بالزواج والخطوبة.

سعر جرام الذهب عيار 18

هناك إستقرار في سعر الذهب عموما وقد سجل سعر جرام الذهب عيار 18 سجل 680 جنيها، وهذا العيار يعتبر من الأكثر شراءا في المحافظات وخاصة في الوجة البحري.

أسعار مصنعية الذهب والدمغة

أسعار المصنعية الخاصة بالذهب تختلف الأسعار من مكان لآخر فهي تتراوح ما بين 30 الي 65 جنيها وهذا علي حسب نوع الذهب ويختلف من محافظة الي أخري ومن محل الي آخر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *