التخطي إلى المحتوى
أقوي كريم لفرد الشعر من الكرياتين الطبيعي بالمنزل
طريقة فرد الشعر

من أهم إحتفاظ الهنود بالطاقة وأوميجا 3 وأوميجا 6 والأحماض الدهنية، حيث أنهم يستخدمون بذر الكتان المطحون لما به من فوائد كثيرة للجسم والشعر وهو يعد أقوي من زيت الزيتون البكر.

لماذا إستخدام بذر الكتان للشعر

يتم إضافة ملعقتان من بذر الكتان في وعاء فارغ، ثم يتم إضافة ماء مغلي علي تلك البذر من الكتان ثم يترك  منقوع لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الشعر بالشامبو حتي يتم التأكد من نظافة الشعر وخلوة من الزيوت الموجودة به.

ثم يصفي منقوع بذر الكتان لمدة ساعة وبعدها يقسم الشعر الي خصلات ويوضع عليه ماء بذر الكتان من الجذور حتي الأطراف، ويترك علي الشعر لمدة ساعة مع تقطية الشعر وتكرر تلك العملية لمدة ثلاثة أيام أو مرتين في الأسبوع.

ما هي فوائد بذر الكتان للشعر

هناك فوائد كثيرة لبذر الكتان للشعر وهي تعد من الفوائد العظيمة المبهرة لما بها من فيتامينات لنمو الشعر وأيضا تغذية بصيلة الشعر، وتعزيز الدورة الدموية به، وهو يعد زيت طبيعي لغذاء فروة الشعر ويساعد بشكل فعال في تحسبن صحة وسلامة وقوة الشعر، ويحمي الشعر من التلف ويقاوم السقوط للشعر وايضا تقصف الشعر أو تجعد الشعر.

وصفة هامة من الكيرياتين الطبيعي من بذور الكتان

يصنع من بذر الكتان جل يستخرج منه لحماية الشعر من التلف وهو له دور فعال في علاج كل مشاكل الشعر ويمنح الشعر صحة وقوة ولمعان، ويساعد في تغذية بصيلات الشعر وفروة الرأس ويجعل النبتة الخاصة بالشعر قوية وغير متقصفة ولون لامع وجذاب للشعر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *