التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتائج توجيهي 2021 بالاسماء فلسطين
وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات

تم الإنتهاء من إمتحانات الثانوية العامة في فلسطين، في جميع المحافظات من الشمال الي الجنوب، وبهذا يترقب الطلاب وأوليائ الأمور  معريفة النتائج وموعد الإعلان عنها وسط جو من القلق والتوتر، وهذا بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن الإنتهاء من تصحيح والرصد ومراجعة الدرجات وسوف يتم رفع النتيجة من وزير التربية والتعليم بإعتماد رسمي علي الموقع الإلكتروني للوزارة .

رابط نتائج توجيهي 2021 بالاسماء فلسطين

باقي من الوقع بضع ساعات لإعلان النتائج رسميا للثانوية العامة في فلسطين،ـ وقد أكدت وزارة التربية والتعليم الإهتمام والحرص الشديد في التدقيق في التصحيح والمراجعة تمهيدا لظهور النتائج علي الموقع الإلكتروني.

ومن الممكن أن جميع الطلاب من المنزل الدخول علي الموقع الإلكتروني والذهاب الي المدارس الخاصة بالرغم من ظروف فيروس كورونا المستجد وللحفاظ علي صحة وسلامة الطلاب.

النتائج الخاصة بالتوجيهي 2021 في فلسطين

بعد أن تم ا لإنتهاء من إمتحانات الثانوية العامة من أداء إختباراتهم علي أن يتم الإعلان عن النتائج خلال شهر أغسطس الحالي، حيث أن الوزارة تسعي جاهدة لإعلان النتائج لجميع الطلاب، وهناك طرق كثيرة لهذا وللحفاظ علي صحة وسلامة الطلاب بسبب جائحة كورونا .

إضافة الي أن النتائج لجميع الطلاب تعلن بأكثر من طريقة وبسهولة ويسر من خلال الموقع الإلكتروني ويتم هذا بإدخال الإسم ورقم الجلوس وينتظر الرسالة النصية علي الهاتف، وهو الرقم المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *