التخطي إلى المحتوى
إيميل جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا
تعليمات جامعة السودان

تتميز جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، تقع في مدينة الخرطوم حيث أنه يوجد بها أقسام وكليات عديدة ومنها كلية الهندسة وكلية الكمبيوتر وتقنية المعلومات والدراسات التجارية، وأيضا يوجد بها المختبرات الطبية، وبها أيضا كلية الموسيقي والعلوم والإتصالات.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا لها إسهامات إيجابية في الوصول الي الهدف الرئيسي في التدريس والبحث العلمي، حيث أنها يوجد بها  المكتبات العلمية وهي واحدة من التقويم الجامعي الحالية، وقد إهتمت جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، بمصادر العلوم والمعرفة، حيث أنها تم إنشائها في عام 1975، وتم ضم الكثير من الكليات والمكتبات لديها وأيضا تطوير وتحديث التخصصات وزيادتها التي يتم تدريسها في المعهد في مدينة الخرطوم.

إيميل جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا

صرحت جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا إستئناف الدراسة إعتبارا من يوم 8 أغسطس العام الحالي وهذا من خلال الرابط الإلكتروني  الخاص بمنصة التعليم الإلكتروني وهو: (https://lms.sustech.edu) وعلي الطلاب الدخول علي هذا الرابط لتلقي المحاضرات اللازمة لهم.

وهناك تعليمات مشددة بعدم تواجد الطلاب في الحرم الجامعي وهذا للحفاظ علي الطلاب من نقل العدوي  بسبب جائحة كورونا المستجدة وفي إنتظار تعليمات أخري من ا لجامعة.

وقد نوهت إدارة الجامعة أنها سوف يتم تلقي المحاضرات للطلاب من خلال الرابط الإلكتروني، علي أن الجامعة شددت علي من ينتحل صفة أخري لمنصات أخري سوف يعرض نفسة الي المسائلة القانونية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *