التخطي إلى المحتوى
موقع بحوث جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا
قبول طلبة الإنتساب

موقع بحوث جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، فهي تتكون من عدة أقسام هناك قسم بالجنوب ويوجد به كليات الهندسة في شارع 61 العمارات، وهناك القسم الغربي يوجد في حي المقرن بجوار شارع الغابة ويوجد به كليات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات والبحوث التجارية ويوجد به أيضا المختبرات الطبية، وهناك مجمع الوسط يوجد في غرب هيئة الإمدادات الطبية ويتبع له كلية الموسيقي وكلية علوم الإتصالات.

دبلومات جامعة السودان  للعلوم والتكنولوجيا2021 

يتم القبول بمؤسسات التعليم، ويرجع هذا علي حسب الرغبات التي تم تسجيلها في الإستمارة المقدمة للجامعة وتشمل البرامج المعدة للقبول.

التقديم لدي جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا علي النفقة الخاصة

يتم قبول أعداد تكميلة من الطلاب للدراسة علي النفقة المخصصة، وبهذا يتم زيادة المقاعد الخاصة لهم حوالي 25% للقبول هذا العام علي أن لا يقل النسبة المئوية لجميع البرامج عن 10% كحد أدني.

يتم قبول طلبة الانتساب

أتاحت الجامعة فرصة للتعليم الجامعي بقبول طلبة الإنتساب ولا يشترط حصول الطالب علي مؤهل أكاديمي مناسب ويتم القبول وفقا لمعايير خاصة بالجامعة لطلبة الإنتساب.

قبول الطلبة الوافدين

تم الإنتهاء من قبل وزارة التعليم وجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا بالموافقة علي قبول الطلبة الوافدين، والموافقة علي المنح المخصصة للمنظمات الدولية والإقليمية ويتم هذا عن طريق المصلحة العامة للعلاقات الخارجية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *