التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباراة أرسنال أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستقبل ملعب الإمارات، الاستاد الخاص بنادي ارسنال، لقاء نادي أرسنال أمام تشيلسي، مساء غداً الأحد 22-8-2021، ضمن منافسات الإسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هزيمة مفاجئة لأرسنال

إستهل نادي أرسنال السيزون الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بخسارة مهينة علي يد منافسه نادي برينتفورد الصاعد حديثًا بهدفين نظيفين خلال أول مباريات الأرسنال الرسمية في الدوري الإنجليزي.

وظهر أرسنال بمستوي سئ، ليسقط في فخ الخسارة الافتتاحية القليلة بالبريميرليج بقسوة لكل محبي نادي أرسنال، النادي الذي توج كبطل لا يقهر في الدوري الإنجليزي.

استمرار المستوي المميز لنادي تشيلسي

علي الجانب الآخر، واصل نادي تشيلسي السير في طريقة بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، وقسي علي نادي كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد خلال أول لقاءاته في البريميرليج، وإستهل السيزون الجديد بدوافع أوروبية عظيمة بعد تتويجة بالسوبر الأوروبي.

موعد لقاء أرسنال أمام تشيلسي

يستقبل ملعب الإمارات، مواجهة فريق أرسنال أمام فريق تشيلسي، مساء غداً الأحد 22-8-2021، ضمن فعاليات الإسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومقرر أن يلعب لقاء أرسنال أمام تشيلسي، مساء غداً الأحد 22 أغسطس 2021، لحساب لقاءات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عند دقات الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمواجهة أرسنال أمام تشيلسي

وتنقل مواجهات الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن طريق قنوات beIN Sports، ومقرر أن ينقل لقاء أرسنال أمام تشيلسي، خلال ثاني لقاءات الناديين في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عن طريق قناة beIN Sports 1 HD Premium.

التشكيل المتوقع لنادي أرسنال جاء مكون من:

حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: تشامبرز – بن وايت – ماري – تيرني

خط الوسط: لوكانجا – تشاكا – بيبي – سميث رو

خط الهجوم: مارتينلي – بالوغن.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *