التخطي إلى المحتوى
برشلونة يكتفي بالتعادل الإيجابي مع بلباو في الدوري الإسباني

إنتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي أتلتيك بلباو أمام برشلونة، بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، على استاد سان ماميس، في إطار منافسات الإسبوع الثاني من بطولة الدوري الإسباني 2021-22 .

الشوط الأول

أقرب كرة كانت في شوط المباراة الأول جاءت في العارضة حيث حرمت أويهان سانكيت من إحراز هدف التفوق لمصلحة بلباو عند الدقيقة ١١، بعد أن أضاع برايثوايت أبرز كرات شوط المباراة الأول عند الدقيقة السادسة بلعبة أرضية ملعوبة بسهولة من ديباى ولكن لم يتمكن الدنماركي من السيطرة عليها في مواجهة المرمىٰ.

الشوط الثاني

ومع إنطلاق شوط اللقاء الثاني وتحديداً عند الدقيقة 50 أحرز المهاجم إنيجو مارتينيز هدف التقدم لمصلحة فريق بلباو بعد أسيست من النجم مونايين، ثم حاول النجم دي يونج تسجيل هدف التعادل بلعبة اصطدمت في العارضة عند الدقيقة 74 .

ولكن جاء الهولندي الآخر في ثوب المُنقذ بلعبة أشترك فيها مع ممفيس ديباى وسيرجي روبيرتو وأحرز التعادل عند الدقيقة 75’، ثم طرد إريك جارسيا نجم دفاع برشلونة عند الدقيقة 93+ لتنتهي أحداث المباراة علي نتيجة هدف مقابل هدف.

كان اللقاء الذي جمع بين فريقي برشلونة ونادي أتلتيك بلباو قد أقيم على ملعب “سان ماميس” لحساب لقاءات الإسبوع الثاني من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة قد بدأ بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: ديست، بيكيه، جارسيا، ألبا.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج.

خط الهجوم: برايثوايت، ديباي، جريزمان.

برشلونة يصل للنقطة الرابعة

الجدير بالذكر أنه بهذا الإنتصار وصل برشلونة للنقطة الرابعة في السباق للمنافسة علي بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *