التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يتفادي خسارة مفاجئة علي يد ليفانتي في الدوري الإسباني

تمكن نادي ريال مدريد من إنتزاع تعادل عادل ومستحق في مواجهة غريمه نادي ليفانتي، علي واقع ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الإسبوع الثاني من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

بداية قوية لريال مدريد

أستهل نادي ريال مدريد اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد الخصم، سيوداد دي فالنسيا، بإحرازه هدفٍ عن طريق نجمه الويلزي جاريث بيل الذي استثمر لعبة رائعة له من النجم كريم بنزيما بعد أسيست منيز من دافيد ألابا وكان هذا عند الدقيقة الخامسة.

جونيور يُلحق ريال مدريد من خسارة مزلة

وخلال شوط اللقاء الثاني تألق نجوم نادي ليفانتي وأحرزوا هدفين عند الدقيقتين 46 و57، بعد سوء التمركز من قبل الدفاعات المتعلقة بنادي ريال مدريد، مع حُسن استثمار وإبداع من نجوم الخصم خلال التعامل مع الفرص التي أتيحت لهم.

ثم تمكن النجم فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الثاني لنادي ريال مدريد عند الدقيقة 73 بعد أسيست رائع من النجم كاسيميرو، ثم يحرز فريق ليفانتي الهدف الثالث م خلال نجمه روبرتو سواريز عند الدقيقة 79 بعد هفوة دفاعية جديدة.

وبعدها تمكن المنقذ فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التعادل مرة أخرى بعد تابلوة فني مميز عند الدقيقة 85، غالط بها الحارس الأمين لنادي ليفانتي الذي لم يتحرك وشاهد الكرة وهي تدخل مرماه.

طرد حارس ليفانتي

ثم قام حكم المباراة بطرد حارس مرمي نادي ليفانتي، أيتور فيرنانديز، وذلك بعدما تصدي للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء خلال هجمة مرتدة مُميزة لمصلحة نادي ريال مدريد، وأخذ مكانه قلب الدفاع، روبن فيزو، الذي لم يكن أمام مُدرب ليفانتي غيره ليرتدي زي حارس مرمى خلال دقائق اللقاء الأخير بعدما إنتهت كافة التغييرات المسموح بها للفريق.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *