التخطي إلى المحتوى
الخطيب للاعبي الأهلي:”إرفع راسك أنت أهلاوي ” عقب ضياع الدورى

تعادل النادي الأهلي بقيادة موسيمانى مع فريق الجونة 3-3، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد خالد بشارة في الغردقة، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021، وهي النسخة الـ62 في تاريخ المسابقة المحلية.

الجونة يتقدم اولاً

تقدم الجونة بهدف مبكر عن طريق محمد نجيب في الدقيقة السابعة، ونجح الأهلي خلال الشوط الثاني في تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق علي معلول، حسين الشحات ومحمد شريف في الدقائق 61 و69 و80 قبل أن يضيف الجونة الهدف الثاني له عن طريق محمود الشبراوي في الدقيقة 86 والهدف الثالث في الدقيقة 100 عن طريق عمر السعيد.

الأهلي في وصافة الدوري

بتلك النتيجة احتل الأهلي المركز الثاني الوصيف برصيد 73 نقطة بينما ارتفع رصيد الجونة إلى النقطة 38 في المركز العاشر، وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة بعد الفوز على الإنتاج الحربي اليوم بهدفين دون رد.

الخطيب يتحدث للاعبي الأهلي

وعقب المباراة دخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لملعب خالد بشارة عقب نهاية المباراة .

وحرص الخطيب على الاجتماع بلاعبي الأهلي في ملعب المباراة من أجل دعمهم بعد خسارة المارد الأحمر للقب الدوري لصالح منافسهم الزمالك والذي توج باللقب رسميا للمرة الـ13 في تاريخه.

وقال الخطيب خلال اجتماعه بلاعبي الأهلي:”ارفع راسك انت أهلاوي، كلمة الأهلي كبيرة جدا، خلاص ده انتهى نبص على اللي جاي، هنظبط موعد مناسب لتكريمكم كأبطال أفريقيا والبطولات اللي حققتوها”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *