التخطي إلى المحتوى
الأهلي يتعاقد مع الصفقة المنتظرة

قام النجم الجنوب إفريقى بيرسى تاو، نجم نادي برايتون الإنجليزي، بالتوقيع علي العقود الخاصة بإنتقاله لصفوف النادي الأهلي المصري، ليكون صفقة الأهلي الثالثة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

بيرسي تاو لاعباً في الأهلي

حيث أنضم بيرسي تاو إلى النادي الأهلي بقيمة 1.8 مليون يورو يتحصل عليها برايتون الإنجليزى علي مدار 4 سنوات.

وتم إنهاء إتفاق نادي الأهلي مع النجم الجنوب إفريقي وحصوله على عقد موسمي يقدر ب مليون و100 ألف دولار خلال السيزون الأول تزيد 100 ألف دولار كل سيزون علي مدار مدة تواجده في النادي الأهلي.

الأهلي يتعاقد مع ميكسيوني

وكان نادي الأهلي، قد أعلن قبل ذلك عن إتمام جميع الإجراءات الخاصة بتعاقده بصورة رسمية مع الموزمبيقي ميكيسوني وينج فريق سيمبا التنزاني بتعاقد لأربع أعوام مقبلة، لتدعيم هجوم الفريق في العام القادم.

وبإمكان ميكيسوني، أن يجيد علي الجانبين الأيمن والأيسر وأيضاً ورا قلب الهجوم وكذلك في خط وسط الملعب.

وأشار مدير التعاقدات بالأهلي، إلى أن النادي أنتهي من جميع الأوراق الخاصة بالتعاقد، سواء المادية أو الإدارية، حيث أتي ميكسيوني للقاهرة منذ 24 ساعة، ووقع على الأوراق الخاصة بالعقود، وسيدخل في التدريبات حسب مباريات النادي في الفترة القادمة.

كريم فؤاد أهلاوي

وقبلهم أعلن الأهلي عن التعاقد اللاعب كريم فؤاد مدافع نادي النجوم بتعاقد لخمس أعوام.

كل هذا تقوم به إدارة النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بقوة بصفقات تصنع الفارق حتي تستطيع مواصلة حصد البطولات للنادي في الفترة المقبلة.

فبعد فقدان النادي الأهلي للبطولة المحلية، بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعد عدد هائل من اللقاءات تسببت في إجهاد كبير، الشئ الذي جعل مسئولي النادي تسعي لتوفير البديل القوي في ظل عدد من المنافسات والبطولات القوية التي تنتظر نادي الأهلي في الفترة المقبلة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *