التخطي إلى المحتوى
الأهلي يتعاقد رسمياً مع نجم سيمبا

أعلن مدير التعاقدات في النادي الأهلي، أمير توفيق، عن إنهاء كافة إجراءات تعاقد الأهلي بشكل رسمي مع النجم الموزمبيقي ميكيسوني قلب هجوم فريق سيمبا التنزاني السابق بعقد مدته أربع مواسم مقبلة، لأجل تعزيز أجنحة الأهلي في السيزون الجديد.

إمكانيات ميكسيوني

ويستطيع النجم لويس ميكيسوني، أن يلعب بكل من الوينجين الأيمن والأيسر وكذلك خلف المهاجم وأيضاً بخط وسط الميدان.

وأوضح مدير تعاقدات الأهلي، بأن الأهلي أتم كل الأمور، سواء المادية أو الإدارية، وميكسيوني وصل إلى أرض لقاهرة منذ 24 ساعة، وقام بالتوقيع على الأوراق المطلوبة، وسيشارك بالتدريبات بحسب إرتباطات النادي في الفترة القادمة.

الأهلي يتعاقد مع كريم فؤاد

وكان نادي الأهلي قد أعلن منذ قليل عن إتمام تعاقده مع النجم كريم فؤاد ظهير أيسر نادي النجوم بعقد يمتد لخمس مواسم.

وأكد مدير التعاقدات بأن كريم فؤاد قام بالتوقيع بشكل رسمي مع إنهاء كل الجوانب الإدارية والمادية مع مسئولي النجوم، وسيشارك كريم فؤاد في تدريبات نادي الأهلي في الأيام البسيطة القادمة.

ومقرراً أن يأخذ نجم الأهلي الجديد خلال السيزون الأول له بالتيشرت الأحمر لمبلغ 6 ملايين جنية، وخلال السيزون الثاني لمبلغ 7 ملايين جنية، وخلال السيزون الثالث لمبلغ 8 ملايين جنية، وخلال السيزون الرابع لقيمة 8 ملايين جنية، وخلال السيزون الخامس لقيمة 9 ملايين جنية، في الوقت الذي ستكلف الصفقة إدارة الأهلي 15 مليون جنية.

التدعيم بصفقات مميزة

يأتي ذلك في ظل سعي إدارة نادي الأهلي إلي تدعيم صفوف الفريق بكل قوة وبكل الصفقات المميزة التي يمكنها حمل لواء وشعار النادي خلال الفترة المقبلة.

وهذا بعد أن فقد النادي الأهلي بطولته المحببة، بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد عدد هائل من المباريات تسبب في حالة من الإجهاد الشديد، الأمر الذي دفع إدارة النادي لتوفير البديل المميز في ظل عدد من المنافسات والبطولات القوية التي تنتظر نادي الأهلي في الفترة المقبلة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *