التخطي إلى المحتوى
مصطفى محمد يحفظ ماء الوجه للمنتخب المصرى أمام الجابون

خطف المنتخب المصري بقيادة حسام البدرى تعادل صعب وهام أمام منتخب الجابون بهدف مقابل هدف في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر ضمن مباريات المجموعة السادسة .

مصر تصل للنقطة الرابعة

التعادل رفع رصيد منتخب مصر للنقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة السادسة بالتصفيات، وتحصل منتخب الجابون علي أول نقطة له في المجموعة، وينتظر نتيجة لقاء المنتخب الليبي أمام المنتخب الأنجولي مساء الثلاثاء القادم.

سجل جيم ألفينا هدف منتخب بلاده الأول الجابون بتصويبة من داخل منطقة الجزاء، وأدرك مصطفى محمد هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 90.

منتخب مصر رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل صدارة المجموعة، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه، بعد أن انتزع التعادل الأول في المجموعة وحافظ علي سجله بعيداً عن الخسائر، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مسابقة كأس العالم التي ستقام في قطر عام 2022.

 

وتواجه منتخب مصر أمام نظيره الجابوني، ضمن فعاليات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا التي تؤهل إلى كأس العالم 2022، في قطر.

مصر تتصدر مجموعتها

وبعد تصدر منتخب مصر للمجموعة، يتراجع منتخب ليبيا إلى المركز الثاني ومعه 3 نقاط، فيما يتواجد الجابون بالمركز الثالث وأنجولا في المرتبة الرابعة، من دون رصيد.

تشكيل منتخب مصر

وكان منتخب مصر أمام منتخب الجابون قد بدأ بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود الونش وأحمد حجازى وأحمد توفيق وأيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وعمر جابر ومحمد مجدي أفشة ومحمد صلاح.

خط الهجوم: محمد شريف.

وكان المنتخب الوطني المصري قد حقق فوزاً مهماً علي أرضه أمام منتخب أنجولا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *