التخطي إلى المحتوى
توقعات أسعار الذهب في الفترة القادمة بعد إستعادة الدولار لقوته
الدولار يستعيد قوته

اليوم الخميس 9 سبتمبر 2021، تشهد تراجع طفيف في أسعار الذهب، حيث أن سعر الأوقية 1800 دولار، وهذا بعد أن إستعاد الدولار قوتة مرة أخري، بإرتفاع يقدر ب 0.5% وهذا علي حسب تقرير نشر من وكالة بلومبرج.

ما هي توقعات أسعار الذهب في الفترة القادمة

من الجدير بالذكر أن توقعات أسعار الذهب في الفترة القادمة قد إرتفعت منذ الأسبوع الماضي، حتي وصلت الي الأوقية ب 1830 دولار، وهذا بسبب أن الدولار قد إستعاد قوته مرة أخري.

ومن هنا تم تراجع لأسعار المعدن النفيس من جديد، ووصلت الأوقية الي 1800 دولار، وهذا الأمر يشير الي أن هناك إحتمالية لإستقرار الأسعار في الفترة القليله القادمة، وهذا في حالة تفاقم تحور كورونا دلتا بين مختلف البلدان، وهو الذي تسبب في أن المستثمرين يلجأون لشراء الذهب، وبهذا يرتفع سعرة لنفس ذلك السبب.

توقعات باستمرار سعر أوقية الذهب ل 1800 دولار

صرح خبراء الإستثمار عن كشف متوقع لأن يستمر مستوي سعر التعاملات بالبورصات العالمية الي أنه سوف يستمر سعر أوقية الذهب الي 1800 دولارا للأوقية، وهذا عندما لا يكون هناك تطورات بإنتشار فيروس كورونا المتحور دلتا.

وبسبب وقوع تطورات لمتحور فيروس كورونا المستجد دلتا، يتسبب في إرتفاع البورصات مرة أخري من جديد، وهذا لما تم من موجات أزمة فيروس كورونا المستجد في الفترات الماضية.

ما هو سعر الذهب بمحلات الصاغة

تأثرت محلات الذهب في الصاغة والسوق المحلية بمصر، بسعر المعدن النفيس ومن خلال تعاملات البورصة العالمية، وأيضا سعر الدولار أمام الجنية ،ومن المتوقع أن هناك مؤشرات بالسوق، أن يكون هناك إستقرار في الفترة القادمة، تراجع لسعر الذهب، حيث أن سعر عيار 21 بقيمة 9 جنيهات علي مستوي السوق المحلية وأصبح سعر جرام الذهب 21 الي 783 جنيه اليوم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *