التخطي إلى المحتوى
سيناريو عن إستضافة مصر البطولة والأهلى والزمالك في كأس العالم للأندية
توقعات الاندية المنافسة

أعلنت اليابان رسميا عن إعتذارها، عن أنها ليس لديها القدرة علي إستضافة كأس العالم للأندية، وهذا بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، وبهذا تم الإعتذار رسميا، وبعدها إنطلقت دعوات من داخل مصر عن أنه سوف يتم التقدم للإتحاد الدولي لكرة القدم، بطلب رسمي الي الفيفا، بالموافقة علي إستضافة بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولي في  تاريخ مصر، وهذا بعد أن يتم عرض ملف البطولة علي جميع الجهات المعنية في مصر للحصول علي الموافقة لهذا الشأن.

ويسعي أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإتحاد الكرة المصري والمكلفة بهذا، وبعد مرور 100 عام علي إنشاء إتحاد الكرة المصري، حيث يقوم بالتقدم بطلب لإستضافة البطولة علي الملاعب المصرية.

 اتحاد الكرة يعد مشاورات مكثفة لحسم الموقف

هناك مشاورات مكثفة من إتحاد الكرة المصرية لحسم موقف إستضافة بطولة كأس العالم للأندية، مع المسئولين في مصر وهذا الأمر لاقي ترحيبا كبيرا من قبل المسئولين، وهناك طموحات وآمال كبيرة لتحقيق تلك الأمنية، علي تنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2021، وخاصة بعد أن حازت القاهرة علي تنظيم عدد من البطولات الدولية وأيضا البطولات العالمية، وآخرها بطولة الدراجات ومونديال اليد.

هل يلعب الزمالك لو نظمت مصر بطولة كأس العالم؟

عندما يتم تنظيم مصر لكأس العالم للأندية 2021، من هنا الزمالك بتأهل مباشرة للمنافسة في بطولة كأس العالم للأندية، وقد صرح المحلليين بأن نادي الزمالك يتأهل لكأس العالم للأندية وهذا لأنه حامل لقب بطولة الدورى، وأيضا يعتبر ممثل للدولة المستضيفة ، وهذا يعني مشاركة النادي الأهلي ونادي الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية 2021 ويعتبر ذلك للمرة الأولي في تاريخ مصر.

ومن هنا يدخل النادي الأهلي في مباراة أمام الزمالك في بطولة كأس العالم، حيث أن بطل أفريقيا يواجةصاحب  الأرض في تلك المباراة في كأس العالم للأندية كما حدث في الوقت أو النسخة الماضية.

ما هي الأندية المنافسة في بطولة كأس العالم للأندية

يمكن أن يتم إشتعال للصراع في بطولة كأس العالم للأندية، بين النادي الأهلي وهو يعتبر بطل الدوري لأبطال أفريقيا، وبعد إضافة تشيسلي الإنجليزي، بطل دوري أوروبا، وأيضا أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وقد تم إختيارة من قبل إتحاد أوقيانوسيا، وتم هذا بعد أن تم إلغاء البطولات القارية.

وتجدر الإشارة أنه سوف تشتعل المنافسة بين فرق أخري مختلفة، ومنها بطل دوري آسيا، وبطل كوبا ليبرتادوريس، وأيضا إتحاد أمريكا الشمالية وأيضا الوسطي، والدولة المستضيفة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *