التخطي إلى المحتوى
إتحاد جدة يفوز بنصف دستة أهداف أمام أبها بالدوري السعودي
تمكن نادي إتحاد جدة من تحقيق الفوز أمام فريق أبها بستة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، في إطار فعاليات الإسبوع الرابع من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، والذي شهد كذلك تحقيق نادي ضمك فوز مهم أمام نادي الفيصلي بهدفين مقابل لا شيء.

الإتحاد يفوز بالستة

وأحرز أهداف نادي إتحاد جدة، النجم إيجور كورنادو عند حلول الدقيقة 21، ثم جاء الدور علي النجم روماريو ريكاردو دا سيلفا وأحرز هدفين مع حلول الدقيقتين 40 وكذلك 81، وبعد ذلك النجم حمدان الشمراني عند الدقيقة 44 ثم عبد الرحمن اليامي عند الدقيقة 89 وأتى الدور علي النجم هارون كمارا عند الدقيقة الأولى خلال الوقت بدلاً من ضائع للمواجهة، بينما أحرز هدف فريق أبها، النجم سعيد بقير عند الدقيقة 42.

الإتحاد في صدارة الدوري السعودي

وبعد هذا الفوز، وصل نادي إتحاد جدة برصيد نقاطه إلى تسع نقاط علي قمة ترتيب الدوري السعودي الممتاز، بشكل مؤقت، منتظراً ما سوف تسفر عنه باقي لقاءات تلك المرحلة، بينما تجمد رصيد نقاط فريق أبها عند أربع نقاط ليحتل المرتبة الحادية عشرة.

ضمك يفوز على الفيصلي

وخلال اللقاء الثاني، تمكن نادي ضمك من تحقيق الفوز أمام فريق الفيصلي بهدفين دون رد.
وأحرز هدفي فريق ضمك، النجم إيميليو زيلايا وايضلً العربي هلال سوداني عند حلول الدقيقتين العاشرة و52.
وبعد هذه النتيجة، يصل نادي ضمك برصيد نقاطه إلى سبع نقاط محتلاً المرتبة الرابعة، بينما توقف رصيد نقاط فريق الفيصلي عند أربع نقاط ليحتل المرتبة العاشرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *