التخطي إلى المحتوى
خبر حزين لنادي النصر السعودي قبل مباراة تراكتور في دوري أبطال أسيا

إستقبل جهاز نادي النصر السعودي، تحت قيادة البرازيلي مانو مينيز، خبر مفزع قبل اللقاء القادم ضد فريق تراكتور الإيراني في دوري أبطال أسيا.

الإصابات تلاحق النصر

وتواصلت الضربات الموجعة والإصابات داخل فريق النصر السعودي في الجانب الدفاعي، قبل لعب لقاءه الهام ضد تراكتور، من خلال إصابة كلاً من عبدالإله العمر وكذلك نايف الماس.

وأشارت الأشعة بالرنين المغنطيسي التي قام بإجرائها النجم عبدالإله العمري، إلى أن الإصابة تمثلت في كدمة شديدة في العظمة الخاصة بالركبة.

الإصابة تلحق بعبدالله العمري

ولحقت الإصابة بالنجم عبدالإله العمري بعدما شارك خلال لقاء منتخب السعودية ضد المنتخب العماني، وذلك في إطار التصفيات الآسيوية التي تؤهل لكأس العالم 2022، وحقق الصقور الفوز بهدف مقابل لا شيء.

وتسلم نادي النصر قبل ذلك تقرير طبي، يشير إلى سلامة الأربطة الخاصة بركبة قلب الدفاع عبد الإله العمري، وأنه يعاني من كدمةً بغضروف ركبته تستلزم المزيد من الفحوصات.

إصابة نايف الماس

كذلك لم يلعب النجم نايف الماس خلال تدريبات الفريق الجماعية، بسبب شعوره بشئ من الآلام وسيقوم بإجراء كشف بالرنين المغناطيسي غدًا للوقوف علي مدي وحجم الإصابة.

ويحضر نادي النصر للعب لقاءه أمام فريق تراكتور الإيراني، لحساب فعاليات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا يوم 14 من سبتمبر الحالي.

وستقام مواجهة نادي النصر أمام فريق تراكتور مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر 2021، الموافق 7 صفر 1443، على استاد جاسم بن حمد في نادي السد في قطر.

وصعد نادي النصر السعودي لدور الـ16 بدوري الأبطال الآسيوي بعد أن احتل قمة المجموعة والتي شملت، السد وفولاذ والوحدات، بعد تحصل علي 11 نقطة.

في المقابل، صعد نادي تراكتور لدور الـ16 بعد أن احتل المرتبة الثانية في المجموعة التي شملت، الشارقة وباختاكور والقوة الجوية، بعد أن تحصل علي 10 نقاط.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *