التخطي إلى المحتوى
الشباب يحقق فوز صعب أمام الحزم بالدوري السعودي

تمكن نادي الشباب السعودي من إنتزاع فوزاً مهماً أمام منافسه فريق الحزم بهدفين مقابل لا شيء، خلال اللقاء القوي الذي جمع بين الناديين، مساء اليوم الأحد.

وتقابل نادي الشباب أمام منافسه فريق الحزم، مساء اليوم الأحد، على استاد فيصل بن فهد، في إطار فعاليات الإسبوع الرابع من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إيجالو يسجل للشباب

 

وسجل هدف نادي الشباب الأول مبكراً من خلال النجم النيجيري أوديون إيجالو مع حلول الدقيقة الثالثة من إنطلاق شوط اللقاء الأول، بعدما إنطلق بسرعة قوية منفرداً بالمرمى ويلعب الكرة داخل المرمي .

وأهدر النجم كارلوس جونيور فرصة إحراز هدف نادي الشباب الثاني مع دخول الدقيقة “16” بعدما إستقبل كرة بالعرض من الناحية اليسري ولكنه لم يستطع الاستفادة منها بالصورة الصحيحة.

إلغاء هدف بداعي التسلل

وكان حكم اللقاء قد قام بإلغاء هدفاً آخر لنادي الشباب أحرزه النجم النيجيري إيجالو مع حلول الدقيقة “23”، وذلك نتيجة تواجد حالة أوفسايد على النسر النيجيري.

وقام كذلك حكم المباراة بإلغاء هدف ثاني لمصلحة نادي الشباب أحرزه النجم متعب الحربي نتيجة وجود تسلل، وقبل تلك اللعبة كان قد تلقي النجم باولينيو الكارت الأحمر ما ترتب عليه طرده من الملعب.

وأبدع حارس العرين، فواز القرني وتزاد عن مرماه لضربة جزاء لمصلحة نادي الحزم صوبها النجم المميز كارلوس ستراندبيرج مع حلول الدقيقة “60” من زمن شوط المباراة الثاني.

إيجالو ينقذ الشباب

وأنهي النجم إيجالو على طموحات فريق الحزم من الرجوع في النتيجة بعدما سجل هدف فريقه الثاني مع دخول الدقيقة “87” لينتهي اللقاء بفوز نادي الشباب بهدفين دون مقابل خلال اللحظات الأخيرة.

ويتواجد نادي الشباب بالمركز العاشر في ترتيب جدول أندية الدوري السعودي ولديه 4 نقاط بعدما حقق أول إنتصار له اليوم أمام نادي الحزم في الإسبوع الرابع.

فيما تجمد رصيد نقاط نادي الحزم عند نقطتين ليحتل المرتبة الخامسة بترتيب جدول أندية الدوري السعودي بعد فقدان نقاط المباراة الثلاث اليوم لمصلحة نادي الشباب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *