التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو بخمسة أهداف بالدوري الإسباني

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من أكتساح منافسه فريق سيلتا فيجو، بخمسة أهداف لهدفين، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الأحد على استاد “سانتياجو برنابيو”، في إطار منافسات الإسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

سيلتافيجو يسجل مبكراً

بدأ نادي سيلتا فيجو بإحراز الهدف الأول مبكراً من خلال النجم سانتي مينا عند الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء، ليضع نادي ريال مدريد في ورطة الذي سعي كثيراً من أجل إنتزاع نقاط المباراة الثلاث للإستمرار في الزحف بقوة في إتجاه صدارة الدوري الإسباني الممتاز.

بنزيما يدرك التعادل للريال

ثم تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من الوصول لهدف التعادل لمصلحة ناديه ريال مدريد عند الدقيقة 24 بعد تلقيه لعرضية رائعة من النجم فالفيردي ليصوبها بنزيما بدقة داخل مرمي فريق سيلتا فيجو.

وبعدها عاود فريق سيلتا فيجو التفوق بالنتيجة مرة أخرى بإحراز هدف الريال الثاني عند الدقيقة 31 من خلال النجم فرانكو سيرفي لتنتهي أحداث أول 45 دقيقة بتلك النتيجة.

ريال مدريد يمطر شباك سيلتافيجو في الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن نادي ريال مدريد من إحراز هدف التعادل من خلال المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي تمكن من إحراز هدف فريقه الثاني عند الدقيقة 46.

ثم سجل النجم فينيسيوس هدف ناديه ريال مدريد الثالث عند الدقيقة 54 بعد أسيست رائع من نجم اللقاء كريم بنزيما.

واستطاع النجم إدواردو كامافينجا إحراز هدف فريقه ريال مدريد الرابع خلال اللقاء، وذلك بعدما حل بديلاً قبلها بلحظات وتحديداً عن الدقيقة 72.

وأنهي النجم الفرنسي كريم بنزيما مهرجان أهداف ناديه ريال مدريد خلال المواجهة، حيث تمكن من إحراز هدف الريال الخامس والثالث له شخصياً.

الجدير بالذكر أنه بعد هذا الفوز، وصل نادي ريال مدريد برصيد نقاطه إلى النقطة 10 ليحتل بهم المرتبة الأولي بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، بينما توقف رصيد نقاط فريق سيلتا فيجو عند نقطة وحيدة ليحتل بها المرتبة الثامنة عشر في جدول الدوري الإسباني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *