التخطي إلى المحتوى
ليفربول يثير غضب جمهور النادي بسبب قرار صادم لمحمد صلاح2021
خلا فات مع مدير اعمال محمد صلاح وليفربول

صرحت الصحف الإنجليزية اليوم، بأن هناك مفاوضات نحو تجديد عقد محمد صلاح لتواجده مع ناديه ليفربول، فهي علي غير المتوقع وهي لا تسير علي ما يرام، وهذا لما تم طلبة من مدير أعمال محمد صلاح من المطالبة بتعلية الراتب الي أعلي درجة، حيث أن محمد صلاح يعد هو الأعلي من اللاعبين في بطولة الدوري الإنجليزي، وقد قال مدير أعمال محمد صلاح أن هذا العقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات أو ثلاثة مواسم قادمة، وهذا الأمر يلزم وجود محمد صلاح في صفوف النادي حتي عام 2025.

ما قالته صحفة ذا أتلنتك البريطانية

صرحت صحيفة ذا أتلنتك البريطانية، أن هناك خلافات بين المسئولين في ليفربول وبين وكيل أعمال محمد صلاح وهذا يرجع الي سبب أن المدير الخاص بمحمد صلاح متمسك برأيه فيما يتعلق بمدة سنوات العقد وأيضا الراتب الخاص بمحمد صلاح.

ومن الجدير بالذكر أن صحيفة ذا أتلنتك البريطانية أشارت أن ليفربول لديه الرغبة في تجديد العقد مع محمد صلاح، بما يتم تحديد الراتب الخاص لمحمد صلاح، رابت يصل الي 250 ألف أسترليني وهذا ما تم تحديده من قبل النادي ولكن صلاح يريد تعلية هذا الراتب، علما بأن فيرجيل فان ديلك يتقاضي نفس الراتب.

وتجدر الإشارة الي أن هناك حالة من عدم الرضي والغضب لدي جماهير ليفربول، حيث أن الجماهير ترغب في أن يستمر محمد صلاح في نفس الفريق فترة قادمة، وبدأت الجماهير في مهاجمة إدارة النادي وتتهمها في التقاعس في عملية إتمام وتجديد العقد لأهم لاعب وهداف في النادي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *