التخطي إلى المحتوى
بايرن يفوز علي برشلونة مجدداً ويفوز عليه بالثلاثة علي أرضه

تمكن نادي بايرن ميونخ الألماني، من تحقيق فوز مهم وثمين بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد أمام نادي برشلونة الإسباني، في المرحلة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، علي استاد ” الكامب نو”.

مولر يفتتح أول الأهداف ثم ليفاندوفيسكي

وأحرز الأهداف لمصلحة نادي بايرن ميونخ، النجم توماس مولر عند الدقيقة 34، ثم الهداف ليفاندوفسكي بواقع هدفين عند الدقيقتين 56 وكذلك 85.

بايرن ميونيخ علي صدارة المجموعة

وبعد هذا الفوز يصل نادي بايرن ميونخ الألماني برصيد نقاطة إلى النقطة 3 ليحتل بهم قمة ترتيب جدول المجموعة الخامسة، فيما يتواجد نادي برشلونة في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة من دون أية نقاط.

بدأ اللقاء بضغط عالي من جانب نادي بايرن ميونيخ، وصوب النجم ليفاندوفسكي لكرة من بره منطقة الجزاء، إلتقطها تير شتيجن حارس عرين نادي برشلونة بكل سهولة عند الدقيقة 14.

وأتي الرد بسريعة من قبل نادي برشلونة، بتصويبة من النجم سيرجي روبيرتو عند الدقيقة 15، مستثمر عرضية من الجانب الأيسر من النجم جوردي ألبا، علت مرمى نادي بايرن ميونيخ.

وأبدع الحارس تير شتيجن وأنقذ نادي برشلونة من تلقي الهدف الأول عند الدقيقة 19، عندما تصدى لتصويبة من النجم ساني.

وتمكن النجم مولر من إحراز هدف التفوق لمصلحة نادي بايرن ميونخ، فقد أرسل تصويبة متقنة من خارج منطقة الجزاء، إرتطمت في إريك جارسيا قلب دفاع فريق برشلونة قبل أن تدخل مرمي نادي الفريق الإسباني، عند الدقيقة 34.

وسعي نجوم نادي برشلونة في الحصول على ضربة جزاء، عقب لمسة يد من أوباميكانو قلب دفاع نادي بايرن ميونخ داخل منطقة الجزاء، عند الدقيقة 42، بينما رفض حكم اللقاء إحتساب أية مخالفة.

وانتهت أحداث أول 45 دقيقة بتفوق نادي بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء.

وعند بداية شوط اللقاء الثاني، أرسل النجم بوسكيتس نجم خط وسط ميدان فريق برشلونة، تصويبة من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها إتصدت في مولر وخرجت إلى ركنية عند الدقيقة 50.

وتمكن النجم ليفاندوفسكي من إحراز هدف فريقه بايرن ميونيخ الثاني عند الدقيقة 56، عندما صوب النجم موسيالا كرة جاءت في القائم الأيسر، وعادت أمام النجم ليفاندوفسكي الذي أحرز الكرة داخل المرمي.

واعطي جنابري أسيست رائع داخل دفاعات نادي برشلونة، عند الدقيقة 72، ذهبت إلى جوريتسكا الذي صوب الكرة بكل ضعف بين أحضان تير شتيجن حارس مرمي فريق برشلونة.

وتعرض النجم جوردي ألبا لإصابة عضلية، لم يتمكن بسببها من استكمال اللقاء، وطالب بإجراء تبديل إضطراري.

وأضاع النجم النمساوي سابيتزير نجم نادي بايرن ميونخ فرصة إحراز هدف فريقه الثالث، عند الدقيقة 83.

ولكن تمكن الهداف ليفاندوفسكي من إحراز الهدف الثالث عند الدقيقة 85، عندما صوب النجم جنابري لكرة جاءت في القائم، لتعود أمام ليفاندوفسكي الذي تخطي بيكيه وصرب أعلي يمين الحارس تير شتيجن، ليعلن عن أول 3 نقاط في مسيرة البايرن.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *